طلاق الفنانات

فنانات تحولت حياتهم إلى «جحيم» بسبب الفن.. إحداهن فقدت أعز ما تملك

يحمل عالم الأضواء والشهرة الكثير من الإغراءات والمغريات للفنانين، إلّا أنّه في المقابل قد يكلّف ثمناً باهظاً لا يُعوّض؛ فبعض النجمات قد تخلين عن شهاداتهنّ ودراستهنّ لإثبات أنفسهن على الساحة الفنية في حين ضحّت أخريات بأهاليهنّ وعائلاتّهن وحتى طفولتهنّ مفضّلات بذلك تحقيق حلمهنّ.

وليس ذلك فحسب، بل أدّت الشهرة إلى تفكك الكثير من العائلات وقد وصل الأمر بالبعض إلى خسارة حياتهنّ. ونستعرض في التقرير التالي أبرز أسماء النجمات اللواتي تحوّلت الشهرة في حياتهنّ من نعمة إلى نقمة.

نوال الزغبي

لم تكن تعلم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صاحبة لقب «النجمة الذهبية» أنّ شهرتها ستنقلب بشكلٍ سلبي عليها وعلى حياتها الخاصّة لينتهي زواجها من مدير أعمالها إيلي ديب بالطلاق ويُسفر عن عائلةٍ مفككة ومشتتة.

فنتيجةً لغيرته الشديدة عليها وتفاقم المشاكل التي انتهت بخيانته لها وحتّى سرقة أموالها بحسب ما شيع على وسائل الإعلام، انضمّت نوال الزغبي إلى قائمة النجمات المطلّقات في الوسط الفني.

 

شيرين رضا

 

لم تكن نوال الزغبي الوحيدة، فالأمر ذاته ينطبق على النجمة شيرين رضا التي تطلقت من عمرو دياب نتيجة لغيرته الشديدة عليها، وذلك وفقًا لما ذكرته الفنانة الشهيرة.

شيرين رضا التي تحمل تركيبة خاصة، لديها أفكار وقناعات من الصعب أن تغيرها، حيث ترى أن الزواج مشروع فاشل وهي التي ارتبطت في سن مبكر بالفنان عمرو دياب.

وفي لقاء تلفزيوني تحدثت شيرين رضا عن زواجها من عمرو دياب، وأكدت أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكر، غير أنها تعترف أنها فاشلة في الزواج.

وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة وأنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.

 

ياسمين صبري

أمّا بالنسبة لياسمين صبري، فتسبّب انشغالها الفني وتغيبها الشبه دائم عن المنزل بتزايد الخلافات بينها وبين زوجها ممّا أدّى إلى انفصالهما.

وأعلنت ياسمين صبري منذ أيام قليلة نبأ انفصالها، لتفجر عن مفاجأة مًدوية لجمهورها، لتفاجئ جمهورها بأنها كانت متزوجة من خمس سنوات.

 

 

حلا الترك

حلا الترك

وغيرهن، كان للشهرة أيضاً انعكاسها السلبي على نجمات صغيرات مثل حلا الترك التي لم تعش طفولتها كما يجب بحيث تركت فترة دراستها وانغمست في عالمٍ أكبر منها وهي في عمر صغير.

 

أمل حجازي

أمل حجازي

من جهةٍ أخرى، أدّت الشهرة ببعض النجمات إلى خسارتهنّ لعائلاتهنّ تماماً كما حصل مع النجمة المعتزلة أمل حجازي التي حاولت التعويض عن ذلك باعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

 

سوزان تميم

سوزان تميم

هذا ووصل الامر ببعضهنّ إلى دفع الثمن من حياتهنّ؛ فمن ينسى ما حصل مع الفنانة الراحلة سوزان تميم التي لم تنفذ من تهديدات طليقها هشام طلعت مصطفى الذي حرّض وخطّط لقتلها.

 

ذكرى

ذكرى

والأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للفنانة الراحلة ذكرى التي وقعت ضحيّة غيرة زوجها الذي قتلها وانتحر.

 

ليلى غفران

ليلى غفران

حولت الشهرة حياة الفنانة ليلى غفران إلى جحيم، حيث فقدت أعز ما تملك – حسب تصريحاتها –، حيث عثرت الشرطة في محافظة 6 أكتوبر الخميس 27-11 – 2008 على ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران، وهي هبة إبراهيم العقاد (23 عاما) مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها.

كما تم العثور على زميلتها نادين خالد جمال (23 عاما) مطعونة بـ 12 طعنة نافذة، وذلك في شقة بمدينة الشيخ زايد بالمحافظة الواقعة جنوب القاهرة.

 

زيجات فنية فاشلة

وفي الوقت الذي فيه تسبّبت النجومية بإنهاء الكثير من الزيجات التي نذكر أبرزها:

زواج لبلبة من الفنان حسن يوسف

لبلبة وحسن يوسف

 

زواج الفنانة نسرين إمام من المنتج تامر مرسي

نسرين إمام وتامر مرسي

 

زواج الفنانة دوللي شاهين من زوجها الثاني باخوس علوان

دوللي شاهين وباخوس علوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *