برامج التوك شو
برامج التوك شو

«فنان مسكون بالجن».. أبرز 7 لقطات في برامج التوك شو اليوم.. فيديو

تعتبر الليلة أحد أثقل ليالي برامج التوك شو خلال هذا الأسبوع، حيث تضمنت العديد من الأحداث، واحتوت حلقات اليوم على العديد من اللقطات المثيرة، التي نستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

بسمة وهبة تنهي برنامجها قبل موعده بسبب «خناقة»

أنهت الإعلامية بسمة وهبة، حلقة اليوم التى كانت بين المحامي نبيه الوحش، والنائبة آمال طرابية، وذلك بعد المشادة الكلامية بين المذيعة والمحامى.

مصطفى الفقي: الرئيس رفض فكرة حل القضية الفلسطينية على حساب مصر

أكد المفكر مصطفى الفقي، أن الرئيس السيسي رفض بشدة فكرة أن يتم حل القضية الفلسطينية على حساب مصر، وهو ما صرح به في منتدى شباب العالم.

وأضاف الفقي، في حواره ببرنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر» أنه كان هناك تداولا لفكرة منح أهالي غزة جزء من أراضي سيناء ليتم حل القضية الفلسطينية، ولكن تلك الفكرة لن تقبل بها مصر، وكان من الممكن أن يكون لها مكان أثناء حكم الإخوان لترويجهم لفكرة وطن بلا حدود.

تامر أمين : المرأة التي تخرج وحدها في الشارع أصبحت مستباحة

قال الإعلامي تامر أمين ، إن السيدة التي تسير في الشارع بمفردها أصبحت مستباحة من قبل بعض الرجال، أيا كانت ملابسها فأصبح الرجل لايفرق بين المنتقبة أو غير المنتقبة.

وأضاف أمين ، في برنامج«الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية«الحياة» ، أن المرأة المصرية تتعرض للتحرش بكافة طرقه بداية من النظرة وحتي الاغتصاب، مشيرًا إلي أنه لابد ان نعود إلي التعامل القديم مع المرأة المصرية حيث كانت قمة المعاكسة ان نقول للمرأة في الشارع «مساء الخير يافندم».

جابر القرموطي: لا مانع من تولى إمراة لحكم مصر

تمنى الإعلامي جابر القرموطي أن يأتي يوم ويصبح هناك سيدة ترأس وزراء مصر، بل ورئيسة جمهورية أيضا، لافتا إلى أنه لا مانع على الإطلاق من ذلك.

وأضاف القرموطي ببرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، أنه يجب الإعداد من الآن كي يصبح في مصر سيدة مؤهله لرئاسة الجمهورية، خاصة بعد النماذج المشرفة التي رأيناها في مؤتمر شرم الشيخ.

نبيه الوحش يعتذر على الهواء بعد تحريضه على التحرش

قال المحامي نبيه الوحش، إن تصريحه بالتحرش بالفتيات اللاتي ترتدين ملابس ممزقة واجب وطني، كان من شخص «حمار»، واعترف بالخطأ، مؤكدًا أنه لم يقصد ولكن كان يريد أن يرسل رسالة تحذيرية وليست تحريضية، وقدم الوحش اعتذاره للسيدات والفتيات المصريات.

عمرو أديب يرفض مهاجمة أحلام

كشف الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه حلقة الأربعاء من برنامجه على فضائية ON Ent “كل يوم” عن أنه تلقى عددا كبيرا من الرسائل تطالبه باغتنام فرصة محنة المغنية الإماراتية أحلام، وأخذ حقه منها اليوم.

إلا أنه كان للإعلامي عمرو أديب موقف مختلف قليلًا، حيث أنه برغم من لفته إلى تعرضه العام الماضي لهجوم شديد من أحلام، إلا أنه قال إننا كمصريين وكعرب لا نجهز على سيدو وهي في محنة، سواء أخطأت أم لم تخطئ.

وأوضح أديب أن أحلام واقعة في محنة بين زوجها وأولادها القطريين، والخلاف الخليجي القطري، فضلا عن استبعادها من برنامج The Voice، وقال إنه لن يهاجمها الآن في محنتها، وسينتظر حتى تقف على قدميها قبل أن يبدأ في الرد عليها.

الشاب خالد: أنا فنان مسكون بالجن

وقال خالد في حواره على قناة «النهار»: «أنا فنان مسكون بالجن، وعندما كنت أغني أغنية منتدى شباب العالم لم أكن أشعر بشيء، حتى حرف ال”ج” الذي ننطقه بطريقة مختلفه بالجزائر قمت بغنائه على اللهجة المصرية دون أن أشعر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *