وزير يتحرش بمذيعة

فيديو.. وزير يتحرش بمذيعة على الهواء.. وصدمة تصيب الجمهور

أثار وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بسبب تصريحاته مع الإعلامية اللبنانية ليندا مشلب.

وبدأت الواقعة عندما سألت الإعلامية ليندا مشلب، ضيفها وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، حول رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري وتواجده في السعودية.

شاهد أيضًا..

موقف محرج لمذيعة التلفزيون المصري على الهواء بعد خطأ كارثي.. «فيديو»

وسألت الإعلامية الوزير، حسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، حول مزاعم احتجاز «الحريري»، في فندق ريتز كارلتون، كما يدعى البعض، فأجاب عليها الوزير بقوله: «لا هيدا الفندق عازمك عليه وبعزم حدا معك إذا بدك»، وفوجئت المذيعة برد الوزير، وسألته عن مقصده بالسؤال ليكرر نفس القول التي تلفظ بها في البداية.

وتسببت تعليقات الوزير في تعليقات غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق المغردون هاشتاج «معيب المرعبي» على منصة تويتر في إشارة إلى الكلام الذي صدر عنه، وحصد الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا، واستخدمه المغردون للتعبير عن رأيهم فيما قاله الوزير.

شاهد أيضًا..

شاهد| مذيعة مصرية تفاجئ جمهورها بفعل غريب على الهواء

وفي حديث لـ«بي بي سي»، قالت الإعلامية مشلب، إن «ما صدر عن الوزير كان غير لائقا وإنها لا تقبل اعتذاره»، واعتبرت أن «ما صدر عنه يعتبر تحرشا لفظيا ويجب أن يحاسب عليه»، مضيفة: «أنا تفاجأت ولم أتوقع أن يصدر عنه هذا الكلام»، مشيرةً إلى ما وصفته بمستوى متدني لـ«من يتبوأ سدة وزارة ويمثل الشعب».

وأعلنت «مشلب»، أنها ستباشر في رفع دعوى قضائية بحق الوزير أمام القضاء المختص. وكان وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني معين المرعبي، قدم اعتذاره إلى الإعلامية اللبنانية ليندا مشلب وعائلتها عبر صفحته على «فيس بوك» بعد أن انتشرت تعليقات المستخدمين الغاضبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *