رقص حسن الرداد وايمي

فيديو.. وصلة رقص لحسن الرداد وزوجته تشعل مواقع التواصل

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فيديو جديد ظهر من خلال مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة يسرا.

وظهر النجوم الثلاثة في الفيديو في أحد الكافيهات ويؤدون وصلة رقص على أنغام أغنية «3 دقات» الجديدة للفنانة يسرا والفنان «أبو».

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلًا: «الجميلة يسرا وأنا وإيمي»، وأثار الفيديو إعجاب جمهور حسن الرداد، حيث انهالت التعليقات على مقطع الفيديو.

ويأتي ذلك الفيديو من خلال احتفال النجم حسن الرداد بالذكرى الأولى لزواجه من الفنانة إيمي سمير غانم، حيث فاجئ الثنائي حسن وايمي جمهورهما بحفل زفافهما بعد فترة طويلة من انكار وجود علاقة حب تجمعهما.

وكان الثنائي الرداد وايمي قد تزوجا في شهر نوفمبر من العام الماضي 2016 بحفل زفاف ضخم أُقيم على شاطئ البحر بفندق موفنبيك بمنطقة الجونة.

ويُذكر أن الفنانة الشابة إيمي سمير غانم تجاهلت ما تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن حالتها الصحية، وقامت بنشر صورة تعلن فيها عن وصول عدد متابعي حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» لثلاثة ملايين شخص.

وشكرت «إيمي» متابعيها، الذين تفاعلوا بدورهم مع الصورة، وعلى جانب آخر تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لإيمي وشقيقتها «دنيا» برفقة إحدى الفتيات، وقد ظهرت كلتاهما بإطلالة بدون مكياج.

 

@amysamirghanem The beautiful Yousra, Amy, and I.?

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *