مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

مفاجأة مدوية.. إعلامي يكشف كواليس انتقال مصطفى فتحي للأهلي في يناير المقبل

فجر الإعلامي أحمد سعيد المذيع السابق بقناة “CRT”، مفاجأة مدوية حول انتقال مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي، للغريم التقليدي النادي الأهلي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل فتحي مطلع الموسم الحالي لنادي التعاون السعودي، لمدة عام على سبيل الإعارة بمبلغ مليون و 400 ألف دولار، تٌستكمل بـ 3 مليون 600 ألف دولار في حالة الشراء النهائي.

وقال سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “بقولك ايه خلصت تحفيل ولا لسه طب خد مني الخبر ده واللي ينفي ينفي مصطفي فتحي في الاهلي في يناير امسك نفسك كده”

وتابع في منشور أخر قائلاً: “حبة الكريز مصطفي فتحي فاضل سنة واحدة في عقده واتفق مع مرتضي انه يطلعه إعارة ويجدد سنتين كمان عمله الاعارة دور عليه قالو له سافر السعودية بعتله العقد اكتر من ٥٠ مرة ورفض يوقع التجديد يعني مصطفي من حقه يوقع لأي نادي في يناير بالإضافة ان مرتضي بقي قاعد مستنيه في معسكر للمنتخب وهو بيتهرب وبيتحجج بالإصابة من الأخر مصطفي في الاهلي ووقع للأهلي ومحدش يقرفني ويقولي زملكاوي والزمالك في دمه ده الاباتشي نفسه وقع للأهلي وعيط بعدها وخد عقده”

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أكدت عدم رغبة «فتحي» في تجديد عقده مع الزمالك، ما دفع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لمهاجمة اللاعب، حيث أكد، في تصريحات صحفية مؤخرًا، إنه سيمنع “فتحي” من ممارسة الكرة حال رفض تجديد عقده معالفارس الأبيض.

وانتقل مصطفى فتحي إلى الزمالك قادما من فريق بلقاس أحد أندية الدرجة الثانية لكنه سرعان ما وجد لنفسه مكانا في الفريق الأول وسجل أهدافا مؤثرة مع الفريق على مدار موسمين إضافة إلى الموسم الحالي.

بقولك ايه خلصت تحفيل ولا لسه طب خد مني الخبر ده واللي ينفي ينفي مصطفي فتحي في الاهلي في يناير امسك نفسك كده

Gepostet von ‎احمد سعيد – Ahmed Said‎ am Mittwoch, 8. November 2017

 

 

حبة الكريز مصطفي فتحي فاضل سنة واحدة في عقده واتفق مع مرتضي انه يطلعه إعارة ويجدد سنتين كمان عمله الاعارة دور عليه قالو…

Gepostet von ‎احمد سعيد – Ahmed Said‎ am Mittwoch, 8. November 2017

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *