فيتفازيديس
فيتفازيديس

ميسي اليونان يقترب من الرحيل عن الأهلي.. وصراع سعودي إماراتي على ضمه

كشفت أحدى التقارير الصحفية السعودية عن تلقي المحترف اليوناني فيتفازيديس صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة العديد من العروض سواء من أندية سعودية أو إيرانية.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع نجم المنتخب اليوناني ونادي جنوى الإيطالي سابقًا في يوليو 2015 بعقد يمتد لموسمين، قبل أن يجدد الأهلاويون عقده في الصيف الماضي لموسمين جديدين.

ودخل نادي الاتفاق في صراع مع أندية الدوري الإماراتي على الظفر بخدمات اللاعب اليوناني لضمه خلال يناير المقبل.

وكانت صحيفة “الجزيرة”، أكدت أن الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، قدم للإدارة تقريرًا، يفيد بعدم رغبته في استمرار فيتفازيديس بالقميص الأخضر، مرجعًا ذلك إلى الوفرة العناصرية في مركز الجناح الأيمن، إضافة إلى ضعف المردود الفني الذي يقدمه اللاعب اليوناني، وإمكانية تعويضه بلاعب آخر، يؤدي الأدوار ذاتها في مركزه.

وظهرت حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي حول مستوى فيتفازيديس والملقب بميسي اليونان، فهناك من يرى أن اللاعب يقدم إضاف قوية للفريق، بينما يرى أخرون إمكانية جلب بديل يقدم الفائدة الفنية بدرجة أكبر مما يقدمه اليوناني، فيما بدأ المدرب الأوكراني ريبروف هذا الموسم بقرار إبعاد فيتفا عن القائمة الآسيوية وتسجيل الرباعي محمد عبدالشافي وعمر السومة وليوناردو وكلاوديمير، في إشارة إلى عدم قناعته الكاملة بما يقدمه، قبل أن يستعيد فيتفا مركزه الأساسي في الدوري، إلا أنه حتى اللحظة لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *