7 فنانين أثبتوا أن الزواج يمكن أن يستمر
7 فنانين أثبتوا أن الزواج يمكن أن يستمر

7 فنانين أثبتوا أن الزواج يمكن أن يستمر طويلًا.. صور

على عكس السمعة المعروفة عن مشاهير هوليوود، هؤلاء لم يمروا بتجربة طلاق ابدًا، ونستعرض خلال التقرير التالي قصة 7 فنانين أثبتوا ان الزواج يمكن أن يستمر طويلًا .

1- Cate Blanchett

«كيت بلانشيت» و «آندرو أبتون» لم يحبا بعضهما على الإطلاق حين تقابلا لأول مرة ولكنهما بدآ قصة حبهم أثناء لعب البوكر في مرة. تقدم «أبتون» لخطبة «بلانشيت» بعد 3 أسابيع ثم تزوجا بعدها. ولاحقًا أثناء سؤالها عن الزواج ذكرت أن الأمر يتعلق بالوقت المناسب حيث تعتقد أنهما سويًا الآن لانهما تقابلا في الوقت الصحيح.

2- Hugh Jackman

مثل النجم «هيو جاكمان» مع «ديبورا لي فورنيس» في مسلسل أسترالي شارك فيه فور تخرجه من الجامعة، استمر المسلسل لمدة موسم واحد عام 1995 ولكن السنة التالية تزوج هيو جاكمان من شريكته في المسلسل «ديبورا» وقاما بتبني طفلين خلال سنين زواجهم.

3- Steve Carell

قابل الممثل الكوميدي «ستيف كاريل» زوجته «نانسي» عندما كان يقوم بإعطاء حصص تمثيل في شيكاغو. تزوج الثنائي عام 1995 وانجبا طفلين. عمل «كاريل» مع «نانسي» في مسلسله الشهير «The Office» حيث لعبت دور حبيبته في بعض الحلقات.

4- Lisa Kudrow

«ليزا كودرو» الشهيرة بدور «فيبي» في المسلسل الشهير «FRIENDS» تزوجت «مايكل ستيرن» عام 1997 وانجبا طفل واحد، وفي حوارها مع مجلة «جليمور» قالت «ليزا»: “عندما قررنا الزواج كنا نعلم أننا لا نعد بعضنا بالحب الأبدي، لأنك لا تستطيع الجزم بذلك، ولكننا وعدنا بعضنا البعض أن نعمل على حل أي مشكلة تواجهنا، لذلك فنحن نلتزم بالاجتهاد لإنجاح زواجنا، وبعد وقت طويل من الزواج تلاحظ أن الحب يأخذ طبعًا وشكلًا آخر.”

5- Denzel Washington

قابل «دينزل واشنطن» زوجته «بوليتا» عندما اشتركا معًا في فيلم «Wilma» عام 1977 ثم تزوجا عام 1983 ولديهم 4 أطفال منهم توأم.

6- Meryl Streep

قابلت «ميريل ستريب» زوجها «دون جامر» بالصدفة حيث كان صديق شقيقها. تقابلا اول مرة في شقته عندما كانت تمكث هناك وهو خارج البلدة ولكنه رجع قبل موعده وتقابلا ووقعا في الحب. يقولون أن زواج شخص مشهور بشخص غير مشهور يساعد في إطالة عمر الزواج، وربما تلك المقولة ليست صحيحة ولكنها حتمًا صحيحة في تلك الحالة حيث انهم متزوجون منذ عام 1978.

7- Rita Wilson

كان «توم هانكس» متزوجًا مرة قبل أن يقابل «ريتا ويلسون» ولكن زواجها هي منه كان الأول بالنسبة لها. ينفي ذلك الثنائي الشائعات حول الطلاق في هوليوود لأن زواجهما الآن مستمر لأكثر من 27 عامًا. ما السر؟ يقول «توم هانكس»: “السر وراء الزواج السعيد هو أن تتزوج من الشخص المناسب، لقد كنت محظوظًا بزوجتي، واعتبر نفسي من الرجال الأوفر حظًا في التاريخ.” وقالت «ريتا»: “يجب عليك كل يوم أن تشعر بأنك تريد الزواج ثانية من ذلك الشخص الذي انت متزوجه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *