خناقات الفنانين

7 «خناقات» هزت الوسط الفني.. نجمة حاولت قص شعر فنانة شهيرة انتقامًا منها

يعتبر الوسط الفني أحد أكثر المجالات المفتوحة، وذلك بسبب الانفتاح على مواقع التواصل الاجتماعي وعدسات الصحفيين، فكل شيء يحدث أمام أعين الجمهور من كافة التفاصيل، فيعد الفنانون والفنانات كتاب مفتوح وأخباره معروفة أول بأول.

ولكن السؤال الأبرز هنا، هل حياة المشاهير متغيرة عن حياة الناس العادية؟، فبعض الأشخاص يرون أن المشاهير ليس لهم مشاكل ولا يعيشون مثل باقي الناس، ولكن الحقيقة أن حياتهم عادية مثل الكل وربما تكون أصعب نسبياً لأنها تكون مكشوفة أغلب الوقت، لذلك يحرص الكثير من الفنانين والفنانات على تصدير الوجه الملائكي لكيلا يظهر الطباع أمام المعجبين.

هناك العديد من المشاكل التي حدثت بين بعض المشاهير وصلت لحد الشتائم والصفع على الوجه أيضاً، فكل هذه الخناقات لها أسباب صرح بها البعض وهناك الكثير من الخلافات الأخرى لغيرهم لم يصرح بها صاحبها.

 

1 – خناقة هند رستم مع تحية كاريوكا

خناقات الفنانين

قالت هند عن خلافها مع تحية فهي متزوجة من عبد المنعم الخادم فكان هناك شك من ناحية تحية أن هند على علاقة بزوجها، فقامت تحية بالاتصال بهند بالتليفون وشتمتها بألفاظ خارجة، ثم ردت عليها هند بنفس الألفاظ، جاء هذا بتصريح من هند رستم في مجلة روز اليوسف سنة 1957م.

 

2 – خناقة شادية مع حمدي أحمد

خناقات الفنانين

شارك الفنان الراحل حمدي أحمد في مسرحية «ريا وسكينة» والتي قامت ببطولتها الفنانة شادية، ولكن تم استبعاده بعد عرض المسرحية في التليفزيون بدونه والسبب خناقته مع شادية.

وقال الفنان الراحل: أن مدة عرض المسرحية كانت 4 ساعات بالإضافة إلى 45 دقيقة تحية الفنانين والكومبارس للجمهور، وأثناء عرض المسرحية في الكويت وقتها طلب حمدي من الزملاء اختصار الوقت وأنه سيدخل مع الكومبارس والأدوار الثانوية يدخلوا النجوم بعدها.

شاهد أيضًا..

فنانات تحولت حياتهم إلى «جحيم» بسبب الفن.. إحداهن فقدت أعز ما تملك

ولكن فوجئ بعكس الاقتراح الذي قاله، حيث تنافس النجوم الثلاثة على حصد أكبر تصفيق من الجمهور، فعندما جاء دور شادية قال لها: «يلا يا جماعة بقى» فردت عليه بتوبيخ، فرد عليها قائلاً: ماذا تقولين إذا كنتي أنتي شادية فأنا حمدي أحمد! فقالت له «طظ» ومن هنا بدأ الشتائم ثم ترك المسرحية.

 

 

3 – خناقة صباح وفايزة أحمد

خناقات الفنانين

وفقًا للتقارير الإعلامية والفنية كان هناك تنافس شديد وصل لحد الغيرة التي انتهت بالصفع على الوجه، صرحت صباح من خلال برنامج «أخر من يعلم» أنها قامت بضرب فايزة على وجهها ثلاث مرات، أول مرة عندما كانت صباح مع عبد الوهاب في بروفة على اغنية فجاءت فايزة وشاهدتهم وكان معها مقص وقتها كانت تريد أن تقص شعر صباح.

شاهد أيضًا..

فنانات عربيات مهووسات بالأزياء الفاخرة.. إحداهن سعر حقيبتها 25 ألف يورو

ولكن شاهدها عبد الوهاب وقال إنها وصلت وقام بالاختباء، الأمر الذي جعل صباح تقوم وتصفعها مرتين تباعاً، والمرة الثانية: جاءت أثناء تواجد صباح مع العندليب، فقالت له فايزة: أنت معاهم في حفلة أضواء المدينة وسبتني؟ فقامت صباح وصفعتها على وجهها.

 

4 – وردة وميادة الحناوي

خناقات الفنانين

 

صرحت ميادة بأن وردة كانت سبب منع دخولها في مصر وعدم إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية لمدة 13 عام، وذلك بسبب أن ميادة كانت سبب طلاق وردة من زوجها الملحن بليغ حمدي لأنها كانت تريد أغنية «مش عوايدك» بدلاً من وردة، وبحسب تصريحات الحناوي أن وردة كانت تحقد عليها حتى توفت.

 

5 – نادية الجندي وإلهام شاهين

خناقات الفنانين

 

اعترضت إلهام على لقب «نجمة الجماهير» لنادية على أفيش فيلم «الرغبة»، حيث اتسعت دائرة الخلاف بينهم حينما اختيرت نادية أفضل ممثلة عن هذا الفيلم، الأمر الذي وصل لحد قول إنها مستعدة للتمثيل مع أي زميلة إلا نادية الجندي.

6 – شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

خناقات الفنانين

 

اضطربت العلاقة بينهم بعدما قالت شيرين على الهضبة أنه «راحت عليه» أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، وبعدها خرجت بتصريح ناري من خلال برنامج «كل يوم» مع عمرو أديب قائلة:« أنا مش معايا 3 ملايين دولار عشان اصالحه».

هذا وقد زاد الأمر سوءاً ومن وقتها أشعلت الحرب من جماهير ومعجبين عمرو دياب ضدها ومنهم من قاموا بحرب ضد شيرين على مواقع التواصل «فيس بوك».

شاهد أيضًا..

10 فنانات خطفن أنظار مراهقي التسعينات.. أبرزهن عشقها السياسيون

 

7 – غادة عبد الرازق وخالد يوسف

خناقات الفنانين

 

نشبت مشادة ساخنة بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، وذلك بسبب سفر غادة عبد الرازق في إجازة إلى بيروت بصحبة ابنتها روتانا وعدد من صديقاتها لقضاء عطلة قصيرة في لبنان تعود بعدها لاستئناف تصوير فيلم «كارما».

وطلبت غادة عبد الرازق طلبت قبل سفرها من المخرج خالد يوسف أن يقوم بتكثيف مشاهدها في الفيلم حتى تتمكن من السفر لمدة أسبوع على أن تقوم بتعويض فترة غيابها بمجرد عودتها إلى القاهرة.

خالد يوسف من جانبه وافق على طلبها رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي تحصل فيها على إجازة بسبب السفر، وتعطل التصوير فقد سافرت خلال الشهر نفسه إلى فرنسا لحضور أسبوع الموضة بباريس وكانت أيضا بصحبة ابنتها وصديقاتها، ومع ذلك لم يعترض يوسف.

وأكد أحد المصادر من داخل العمل أن المخرج اعترض في البداية على إجازاتها المتكررة والتي قد تتسبب في تعطيل العمل، لكنه عاد ووافق بعد أن وعدته بعدم الحصول على إجازات الفترة المقبلة لحين الانتهاء من التصوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *