أحلام تشكر جمهورها:أنا أرفض الاستراحة لاني قائد في مجالي
أحلام تشكر جمهورها:أنا أرفض الاستراحة لاني قائد في مجالي

أحلام تشكر جمهورها:أنا أرفض الاستراحة لاني قائد في مجالي

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن سعادتها بدعم جمهورها لها والوقوف بجانبها في أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها مع قناة mbc.

ووجهت الشكر لها من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”كم انا فخورة بجمهوري كم انا فخورة بوطني وبأهلي اهل الخليج كم انا فخورة بوطني العربي الكبير كم انا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم ‫#كلنا_احلام‬ ‫#اسعدتوني هذا اكبر تقدير واكبر نجاح وإذا تعرفون أحلام بتعرفون انها لا تكل ولاتمل وترفض استراحة المحارب لانها قائد في مجالها.. احبكم “.

وكانت إدارة قناة mbc الفضائية، قد إتخذت قرار باستبعادها من لجنة تحكيم برامج المواهب الشهير «The Voice» لتحل الفنانة نوال الكويتية، بدلا منها في لجنة التحكيم.

حالة كبيرة من الجدل أعقبت خبر استغناء قناة «mbc»، عن الفنانة الإماراتية أحلام، على خلفية انتقادها أغنية تهاجم قطر، بسبب زوجها وأولادها الذين ينتمون لقطر، وذلك على حساب بلادها الإمارات، في ظل الصراع الخليجي القطري الدائر.

وأوضحت MBC، في بيان رسمي لها: “طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام”.

أحلام الشامسي، مغنية إماراتية. تلقب بـ”الملكة” ، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بـ”فنانة الخليج” .

تُعتبر أحلام أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في العالم العربي

.
وأول فنانة خليجية غنت في تونس في مهرجاناتّ قرطاج ، سوسة والحمامات ، كما شاركت في فلسطين لمرّتين، في مهرجانات رام الله وبير زيت.

وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالاردن لمرتين ، ليبيا والجزائر ، مهرجان تدمر بسوريا ، لبنان ، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *