نادية لطفي تبكي
نادية لطفي تبكي

نادية لطفي تبكي على «شادية» وفنانة فقط كانت تزورها

بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة القديرة شادية، وتعرضها لغيبوبة، خاصة بعد تردد العديد من الأقاويل التي لفتت إلى أنها وافتها المنية إلا أن الخبر تم تكذيبه بعد ذلك، لاسيما بعدما ذهبت إلى المستشفى العسكري، وتسربت لها العديد من الصور وهي تحت تأثير الأجهزة.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة شادية، أنها حاليًا تم منع الزيارة عن الفنانة الكبيرة، ولم يتم السماح إلا للفنانة ياسمين الخيام الخيام بزيارتها، حيث تربطها مع شادية صداقة طويلة.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مقربة أن الفنانة الكبيرة نادية لطفي، تعيش حاليًا في حالة كبيرة من التوتر والقلق، لى صديقة عمرها ورفيقة دربها “شادية”، بعدما تعرضت لوعكة صحية وأصيبت بجلطة في المخ.

وأوضحت النجمة الكبيرة نادية لطفي، أنها تبكي خوفًا على صديقتها وعشرة العمر، ووصفت شادية بأنها “بونبوناية” السينما، وإنسانة صاحبة خلق، وأثرت الفن بأعمال لن تتكرر، وتمنت أن تتجاوز هذه الأزمة قريبا.

الجدير بالذكر أنه ضمن التاريخ الكبير لكل من النجمتين شادية ونادية لطفي، إلا أنه كان هناك فيلم وحيد جمع بينهما، وهو فيلم “القاهرة فى الليل”، وكان من إخراج محمد سالم، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، على رأسهم المطربة اللبنانية صباح، مها صبرى، ليلى طاهر، فؤاد المهندس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *