بعد إهداره لفرصة سهلة
حازم إمام الدوري المصري

بعد الفوز على المنيا.. حازم إمام: «هناك شيء غريب حدث من نيبوشا»

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، تصرف متكرر من المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأبيض، يثير دهشته دائمًا، بعد الفوز على المنيا في كأس مصر.

وتغلب الزمالك على نظيره المنيا مساء الأمس بهدف نظيف للكونغولي كابونجو كاسونجو، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي. ليتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة الأعرق في مصر.

وقال “حازم” في تصريحات تلفزيونية: “هناك شيء غريب حدث من نيبوشا مدرب الزمالك، كان يستعد لإخراج كاسونجو من الملعب بعد اهدار الفرص، ولكن اللاعب سجل هدف في اللقاء”.

وأضاف: “بعض عدة مباريات يعود كاسونجو للتسجيل، يجب منحه الفرصة لتكملة اللقاء بمركز المهاجم، لكن نيبوشا أخرج جمعة وحل باسم بدلًا منه، ليلعب ناحية اليسار وهو أمر غريب حد من قدراته”.

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن داودا لاعب وسط الفريق الأبيض يملك لمسة فنية مميزة رغم كونه ديفيندر في وسط الملعب، في لقطة الهدف بشباك نادي المنيا بكأس مصر.

يذكر أن الزمالك سوف يغلق ملف الكأس مؤقتًا، وسيبدأ الاستعداد من يوم الأحد المقبل، بعد حصول اللاعبين على راجة يومين بقرار من نيبوشا بعد اللقاء، لمواجهة نادي النصر في الدور العام بعد التوقف الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *