اعتذار صالح جمعة
البدري وصالح جمعة

تطور جديد حول أزمة صالح جمعة في الأهلي.. والبدري يبدي استيائه من كندا

دخلت أزمة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة بعد الكشف عن نتيجة الفحوصات الطيبة اللتي أجراها اللاعب للإطمئنان على حجم إصابته التي يعاني منها
.
وكان سيد عبدالحفيظ قد وقع غرامة مالية على جمعة بسبب امتناعه عن الحضور لمقر النادي بالجزيرة من أجل تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الاصابة التي لحقت به، قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الفريق المغربي وتوج بلقب البطولة.

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق المتواجد حاليًا في كندا، عن استياءه الشديد تجاه صالح جمعة، بعدما كشفت الأشعة التي خضع له اللاعب عدم إصابته لدرجة تستدعي الغياب طوال كل هذه الفترة، ما يعني تمرده عن المشاركة والغياب عن النهائي الإفريقي.

وأثبتت الأشعة أن اللاعب كان يعاني من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية تعرض لها خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي، إلا أنه تغيب لفترة طويلة.

وبعد أقل من 4 أيام جري حول الملعب، شارك اللاعب في التدريبات الجماعية وأعلن استعداداته للمباريات ما يعني تمرده طوال الفترة الماضية لعدم المشاركة في النهائي الإفريقي الذي وعده الأهلي أمام الوداد المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *