رسالة هيكتور كوبر المؤثرة لمحمد صلاح
رسالة هيكتور كوبر المؤثرة لمحمد صلاح

تعرف على رسالة هيكتور كوبر المؤثرة لمحمد صلاح قبل مواجهة غانا

غادرت بعثة المنتخب المصري، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني، هيكتور كوبر ، إلى غانا، تمهيدًا لخوض الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها الأحد المقبل، ونستعرض معكم رسالة هيكتور كوبر المؤثرة لمحمد صلاح قبل مواجهة غانا.

وكان المنتخب المصري، قد ضمن تأهله والصعود رسميًا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو، في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف بأقدام المصر المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، ويقف منتخب الفراعنة في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب الوصافة المنتخب الأوغندي.

وحرص المدير الفني هيكتور كوبر، على الاتصال بنجم المنتخب المصري، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي تم استبعاده من معسكر المنتخب لهذه الجولة، لإراحته، وأكد كوبر خلال مكالمته مع صلاح، بأنه من العناصر المؤثرة في صفوف المنتخب، وعبر عن افتقاده الكبير له في هذا المعسكر.

وأضاف كوبر لصلاح، بأنه تمنى تواجده في حفل تكيريم الفراعنة، الذي أقامه اتحاد الكرة المصري، الأربعاء الماضي، بعد تحقيق حلم المونديال بالوصول لكأس العالم.

وعن مواجهة غانا، الاحد المقبل، أكد كوبر أن هناك ذكرى سيئة في تاريخ المنتخب المصري في كوماسي، ولابد من محوها بتحقيق الفوز هناك في أخر الجولات الخاصة بتصفيات كأس العالم 2018.

وتابع كوبر، أن المنتخب المصري استطاع التأهل لمونديال كأس العالم، وهذه فرحة، يجب أن نكملها للأخر بالفوز على غانا، خاصة وأنه يعلم أن الجماهير المصرية تنظر منتخب غانا تحديدًا نظرة مغايرة عن أي منتخب أفريقي، مؤكدًا أنه يحمل هو وفريقه مشاعر المصريين بضرورة الفوز الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *