الزمالك
كابونجو كاسونجو

رسميًا.. الزمالك أمام «مهمة صعبة» في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبُا على نظيره نادي المنيا الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى المصري، بهدف نظيف سجله الكونغولي، كابونجو كاسونجو، في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

وبتلك النتيجة ضرب  الزمالك موعدًا ناريًا مع نظيره حرس الحدود الذي يخوض منافسات دوري الدرجة الولى أيضًا، والذي يقوده فنيًا سامي قمصان لاعب الأهلي السابق، في الدور ثمن النهائي من البطولة الأعرق للكرة المصرية.

نعم هبط حرس الحدد من موسمين، إلا أن الجميع يعرف قيمة هذا النادي  بعد 14 عام من رعب أندية القمة أبرزهم  “الأهلي والزمالك”، فطوال الـ ١٤ عامًا، كان حرس الحدود من أقوى الأندية، ومن ينس المباراة التاريخية للفريق العسكرى الذى فاز فيها على الزمالك بخمسة أهداف دون رد، تحت قيادة حلمى طولان.

النادي السعكري نجح خلال تاريخه في الفوز بـ٣ بطولات محلية، هى بطولة كأس مصر عام ٢٠٠٩، بعد أن فاز على إنبى بركلات الترجيح، وهى أول بطولة له، وفى بطولة السوبر المحلى لنفس العام، فاز على الأهلى بهدفين دون رد سجلهما أحمد حسن مكى وأحمد عبدالغنى، وفى عام ٢٠١٠، حافظ على لقبه كبطل لكأس مصر، ولكن تلك المرة كان الأمر مختلفًا، بعدما فاز الفريق العسكرى على الأهلى فى النهائى بركلات الترجيح.

هل يفعلها الفريق العسكري ويطيح بالزمالك من بطولة كأس مصر من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه رغم منافسته في الدرجة الثانية؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *