للمرة الأولى..أبنة كارول سماحة تحضر تسجيل أغنية لوالدتها
للمرة الأولى..أبنة كارول سماحة تحضر تسجيل أغنية لوالدتها

للمرة الأولى..أبنة كارول سماحة تحضر تسجيل أغنية لوالدتها

تواصل الفنانة كارول سماحه التحضيرات لأغنيتها الجديدة وشاركتها التحضير أبنتها “تالا” التي حضرت معها اليوم تسجيلها  داخل الأستوديو.

وقامت كارول بمشاركة جمهورها بصوره من كواليس التحضير عبر حسابها الشخصي على موقع”إنستجرام”:”ملاكي الصغير تالا، للمرة الأولى في الأستديو مع ميشال فاضل تستمع إلى أغنية أمها الجديدة المنفردة”.

 

 

ويذكر أن آخر ألبومات كارول حمل عنوان “ذكرياتي” وطرحته في أبريل 2016.

ومن جانب أخر تستعد  كارول  لإحياء حفل غنائي كبير، يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر، في الجامعة الأمريكية، ستقدم كارول خلال الحفل عددًا من أغانيها المميزة.

كما تواصل تصوير فيلمها الجديد”بالصدفة”، الذي  تخوض فيه أولى تجاربها السينمائية وتراهن عليه بشكل كبير.

والفيلم بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك، وعدد كبير من الممثلين، من تأليف كلوديا مارشليان وإخراج باسم كريستو.

ويذكر أن أخر أعمالها الفنية كان مسلسل “الشحرورة الذي تم عرضه عام 2011  والذي كانيروى قصة حياة الفنانة صباح (الشحرورة) على الصعيدين الفنى والشخصى من سن السابعة عشر إلى قبل وفاتها بفترة بسيطة

ويغوص المسلسل في حياة جانيت فغالي (الإسم الفني: صباح) التي لقبت بالشحرورة في ما بعد بسبب صوتها وطلتها المحببة، تفصيليا، وهو لا يري صباح كإنسان ليس لديه سلبيات، بل هو يكشف ما هو إيجابي وسلبي في شخصيتها في آن معا.

ويعالج المسلسل المشاكل التي تعرضت إليها الشحرورة منذ مراهقتها في لبنان، وتبنيها في مصر، أولادها، والأزواج الذين تعدوا الخمسة، بالإضافة إلى عائلتها، والكثير من الأمور المتأزمة، والمفرحة على حد سواء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *