محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب أشول
محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب أشول

محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب أشول.. وميسي في المركز الثاني

 

اكتسح النجم المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الاستفتاء الذي طرحته صحيفة “ماركا”، الإسبانية، لاختيار افضل لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسرى في العالم في عام 2017.

ويقف صلاح، في صدارة الاستفتاء حاليًا بنسبة تصويت وصلت إلى 62%، ليتفوق بذلك على نجم برشلونة الإسباني، والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي يقف في المركز الثاني بنسبة وصلت إلى 25% من مجموع الأصوات.

بينما يحل في المركز الثالث، نجم ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، بنسبة وصلت إلى 7% من مجموع الأصوات التي شاركت في الاستفتاء.

 

 محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب أشول

محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب أشول

 

وتألق محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، منذ انطلاق الموسم الجاري، بعدما استطاع تسجيل 12 هدفًا خلال 17 مباراة في البريميرليج والتشامبيونز ليج، كما وحصد لقب أفضل لاعب في جولتين خلال دور المجموعات في التشامبيونز ليج.

بالإضافة لمساهمة صلاح، في قيادة منتخب مصر للتأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام لـ 27 عامًا، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف وتصدر المجموعة الخامسة منذ الجولة الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين منتخب أوغندا.

وتم اختيار صلاح ضمن استفتاء صحيفة “ماركا”، بعدما تألق في تسجيل 9 أهداف بالقدم اليسرى، وأشاد الصحيفة الإسبانية بتألق اللاعب وسرعته الفائقة داخل أرض الملعب.

وتضم قائمة أفضل 12 لاعبًا يجيد اللعب بالقدم اليسرى على مستوى العالم، ليونيل ميسي، جاريث بيل، باولو ديبالا، ماركو أسينسيو، آريين روبن، ديفيد سيلفا، وأنطوان جريزمان، وشاؤل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *