الوطني
منتخب مصر

أزمة قوية تضرب المنتخب الوطني قبل مواجهة غانا في ختام تصفيات المونديال

ضرب الإجهاد المنتخب الوطني الأول، قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الغاني، مساء الغد ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي حسم  بطاقة التأهل فيها في الجولة السابقة.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى غانا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، واستقلت البعثة أتوبيساً إلي مدينة كيب كوست التي ستقام فيها المباراة، استمر لمدة 3 ساعات.

وشتكي أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الوطني، من شعوره بالأجهاد نتيجة رحلة السفر الطويلة من مصر إلي غانا وبالتحديد مدينة “كيب كوست” المقرر إقامة المباراة عليها.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مراناً خفيفاً اليوم الأحد، على الملعب الفرعي للمباراة، استعدادا لمواجهة غداً في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ان المنتخب الوطني قد تأهل إلي كأس العالم ، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيري كبير.

يذكر أن المنتخب يخوض مباراته أمام المنتخب الغاني، منقوص العديد من اللاعبين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول والذي فضل الجهاز الفني إراحته من تلك الجولة بعد حسم بطاقة التاهل فعليًا، وكذلك أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الذي غادر معسكر الفراعنة لظروف أسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *