أول ظهور للحريري

أول ظهور للحريري.. ونُشطاء: «هو الملك بيقول له إيه!»

بعد أسبوع كامل من إعلان سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني استقالته من منصبه، فاجئ الجميع بـ أول ظهور للحريري خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في العاصمة الرياض، عائدًا من زيارة قصيرة للمدينة المنورة.

ووفقًا لما جاء في الصور والفيديوهات المُتداولة، كان في استقبال الملك عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود والأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

وفي صالة التشريفات بالمطار كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين، رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري، وقد أثار ظهور الحريري ضجة كبيرة في الأوساط بعد تكهنات باحتجازه في المملكة، وقال أحد النشطاء: «هو الملك بيقول له إيه؟»

شاهد أيضًا.. 

معلومات تُكشف للمرة الأولى.. لهذا السبب أعلن «الحريري» استقالته من الرياض.. وسر زيارته لـ «سجن الأمراء»

 

ويُذكر أن المغرد السعودي الشهير «مجتهد» أن سعد الحريري تم نقله إلى فندق «ريتز كارلتون» الرياض، والذي تم تحويله إلى مقر احتجاز الأمراء والمسؤولين المُتهمين بالفساد.

وقال «مجتهد» في تغريدة له إن رئيس الوزراء تم نقله بشكل سري لزيارة فندق ريتز كارلتون الرياض، ولم يتم التأكد من هذا النبأ حتى الآن، وفي حالة زيارته للفندق لا يُعرف حتى الآن أسباب أو ماهية هذه الزيارة.

بالرغم من عدم إعلان السلطات السعودية عن مكان احتجاز الأمراء، إلا أن صحفًا عالمية تكهنت بمكان احتجاز الأمراء السعوديين الذين تم توقيفهم من قبل سلطات المملكة بتهم تتعلق بقضايا فساد.

وقالت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية إنه تم إخلاء فندق «ريتز كارلتون» في الرياض أمس السبت، مع ورود معلومات غير مؤكدة بأن هذا الفندق قد يستخدم لاحتجاز أعضاء العائلة المالكة الموقوفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *