أحمد سعد وسمية الخشاب

تفاصيل أول «خناقة» بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. وصديق لهم يكشف التفاصيل

تداولت بعض الحسابات المتخصصة في الشأن الفني على موقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وقوع خلافات بين المطرب الشعبي أحمد سعد وبين زوجته الفنانة سمية الخشاب.

وكانت معلومات تحدثت في وقت سابق عن خلاف كبير بدأ تظهر معالمه بين النجمين، بسبب رغبة سمية في الإقامة بالفيلا التي تمتلكها في أحد الأحياء الراقية غرب القاهرة، وإصرار سعد على العودة للإقامة في الشقة التي يمتلكها بوسط القاهرة.

ووفقًا للمعلومات التي تناقلتها الحسابات على موقع التواصل، إن أزمة وقعت بين سمية الخشاب وزوجها حيث تشاجر أحمد سعد معها مطالبًا إياها بالعودة معه للقاهرة.

وأكد مقربون أن سمية وسعد يتمسكان برأيهما، ما دفع بالأخير الى هجرة عش الزوجية، رغم وجود وسطاء لمحاولة الصلح بينهما.

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بنشر أول صورة لها مع الفنان أحمد سعد بعد زواجهما، حيث أطلت بصحبة أحمد سعد في الجمعة الثالث من نوفمبر الجاري.

وجاء الظهور الأول للنجمين بعد الزواج في الحفل الأول الذي يحييه سعد منذ الزواج، وأقيم الحفل في دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ودخلا لقاعة سيد درويش حيث أقيم الحفل سويا.

شاهد أيضًا..

 بعد حفل زفافها.. سمية الخشاب تنشر صورة لها في المستشفى

بدأ سعد فقرته بتوجيه رسالة خاصة لسمية الخشاب، وقدم لها الأغنية الأولى «موعود معايا بالعذاب» في إشارة للحملة الموجهة ضدهما بعد إعلان الزواج، وبعدها قدم باقة من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور، مثل: «ما بيسألش عليّا أبدا»، و«من حبي فيك يا جار»، و«ع الحلوة والمرة»، و«لاموني الناس»، و«مصر مين يقدر عليكِ» وغيرها من الأغاني.

شاهد أيضًا..

ريم البارودي تُثير غضب أحمد سعد وسمية الخشاب: «بقيت مُزة»

يقام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 26 على مسارح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، في الفترة من 1 نوفمبر إلى 15نوفمبر، ويتضمن 45 حفلا غنائيا يحييها 84 فنانا من 8 دول عربية.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، حيث أُقيم في فيلا الفنانة سمية الخشاب في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *