ريم البارودي توجه رسالة تحذير
ريم البارودي توجه رسالة تحذير

شاهد| ريم البارودي توجه رسالة تحذير لجمهورها لهذا السبب

حذرت ريم البارودي متابعيها على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من وجود بعض الحسابات المنسوبة إليها ولكنها لا تعرف عنها أي شيء ما اعتبره البعض ان ريم البارودي توجه رسالة تحذير.

ونشرت ريم البارودي صورة لصفحة منتحلة شخصيتها، وعلقت عليها بقولها: «الأكونت ده fake مش انا ويا ريت نعمل report ومعنديش غير ده وبس».

وأكدت: «انا ولا عندي Facebook ولا twitter ولا snap chat ولا اي صفحات غير اللي بعلمي @reemelbaroudy.fans علي إنستجرام واللي عملته ومهتميه بي هاله من الفانز بتوعي».

يذكر أن ريم قد نفت مؤخرا كل ما طالها من شائعات عن ارتباطها بنجل الفنان طلعت زكريا، وأكدت أنها تركز فقط على عملها الفني، حيث تعاقدت مؤخرا على مسلسل «الوتر».

منذ أيام قليلة تداول عدد كبير من جمهور الفنانة ريم البارودي نبأ تلقيها عرض من أحد أثرياء الخليج، ويقيم حاليًا في البرازيل خطبتها، حيث قدم العريس المجهول طائرة خاصة وقصر في جزيرة الأميرات التركية كمهر للفنانة ريم البارودي.

حساب ريم البارودي

 

وبالرغم من نفي ريم البارودي لتلك الشائعة في أكثر من مناسبة، إلا انها لم تنتظر الفنانة ريم البارودي طويلاً للتخلص من شائعة ارتباطها بشاب «ثري»، حيث نشرت صورة جديدة معه وأكدت انه صديقها.

ومن جانبه سخر الشاب الذي تبين أنه عمر زكريا، نجل الفنّان طلعت زكريا، من الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول زواجه من البارودي، على اعتبار أنه رجل أعمال عربي ثري.

شاهد أيضًا..ريم البارودي تُثير غضب أحمد سعد وسمية الخشاب: «بقيت مُزة»

ونشر عمر على «إنستجرام» صورة تجمعه بصديقته ريم، وعلق عليها ساخراً: «حصري.. الثري العربي وعشاء مع فريق العمل».

حساب ريم البارودي

وكانت ريم نشرت صورة طريفة مع طلعت زكريا، وعلقت عليها قائلة: «حبيبي وأخويا وصديقي ربنا يديك الصحة والنجاح».

شاهد أيضًا.. 7 أزمات في حياة ريم البارودي.. أبرزها «صورة في أحضان لاعب كرة»

حساب ريم البارودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *