ريم البارودي توجه رسالة خطيرة
ريم البارودي توجه رسالة خطيرة

ريم البارودي توجه رسالة خطيرة إلى جمهورها: «احذروا هذا الشخص».. صور

دائمًا ما يعاني الفنانين والمشاهير بشكل عام، من مواقع التواصل الاجتماعي لما قد يسببه لهم من أضرار كونهم أشخاص معروفة للجميع، فمنهم من ينشر صور زائفة ومنهم من يحرج فنانين بتصريحات غير رسمية، وهناك أيضًا أشخاص تنتحل صفتهم وهذا أكثر ما يقلق المشاهير على السوشيال ميديا، وعاد الأمر عندما وجدنا ريم البارودي توجه رسالة خطيرة لجمهورها.

حيث أنه في هذه الحالة سنجد أن الأمر يستمر في الانتشار من خلال الأشخاص الذين ينتحلون شخصيات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تويتر وفيس بوك وانستجرام”، وغيرها من مواقع التواصل الأخرى.

حيث وجهت الفنانة ريم البارودي رسالة خطيرة إلى جمهورها، تضمنت تحذير هام، من شخص معين، وهو ذلك الشخص الذي ينتحل شخصيتها، ويقوم بنشر أشياء غير صحيحة شخصبة تخصها.

وقامت الفنانة ريم البارودي بنشر صورة للصفحة المنتحلة شخصيتها، وعلقت عليها، قائلة: “الأكونت ده fake مش أنا وياريت نعمل report ومعنديش غير ده وبس”، وبالفعل استجاب الجمهور وحاول جمهور ريم البارودي أن يغلق هذا الحساب، إلا أنه لا يزال يعمل حتى الآن بشكل طبيعي.

وأضافت ريم البارودي عبر حسابها الرسمي: “أنا ولا عندي Facebook ولا twitter ولا snap chat ولا أي صفحات غير اللي بعلمي، @reemelbaroudy.fans علي الانستجرام واللي عملته ومهتمة بيه هالة من الفانز بتوعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *