أول صورة مسربة للوليد بن طلال
أول صورة مسربة للوليد بن طلال

شاهد.. حقيقة أول صورة مسربة للوليد بن طلال من محبسه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، صورة قيل إنها مسربة للأمير وليد بن طلال من محبسه، بعدما ألقي القبض عليه من قبل الشرطة السعودية التابعة للملكة، وذلك بسبب اتهامه بالعديد من التهم منها الكسب غير المشروع وغسيل الأموال، ونعرف من خلال الآتي حقيقة أول صورة مسربة للوليد بن طلال من محبسه.

حيث انتشرت الصورة بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتداولها الآلاف من السعوديين والممستخدمين العرب للترويج لها، وأكدوا أنها تخص الوليد بن طلال، حيث ظهر خلالها وهو يبتسم ابتسامة ساخرة ويلوح بيده لمن يراه، في طريقة توحي بأنه غير عابئ بالأمر وغير مهتم بهذا الإجراء من قبل ملك السعودية.

أما عن حقيقة الصورة، فبعد تداولها بهذا الشكل، خرج العديد من النشطاء السعوديين، الذين نفوا أن الصورة تكون خاصة برجل الأعمال المعروف الوليد بن طلال، ولفتوا إلى أن الصورة غير حقيقية، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المستخدمين الذين نفوا أن الصورة تخص الأمير المحبوس، أن الصورة كانت من إحدى اللقطات في برنامج كوميدي ساخر، وكان خلاله يقوم بعض الممثلين بتقليد الشخصيات الشهيرة، الذي كان منها الوليد بن طلال، وأن الأمير لم تسرب له أي صور من محبسه الحالي.

وكانت هناك العديد من الإجراءات السعودية الصادمة للحرب على الفساد داخل المملكة، منها القبض على العديد من رجل الأعمال الكبار، والأمراء والمسؤولين السابقين والحاليين، وذلك لتورطهم في عمليات فساد كبرى، وغسيل أموال وكسب غير مشروع، وكان على رأسهم الشيخ صالح كامل، رئيس قنوات “art”، وغيره من الشخصيات السعودية المرموقة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *