الفيفا تهدد الزمالك بخصم 6 نقاط
الفيفا تهدد الزمالك بخصم 6 نقاط

فيفا يقدم «خدمة العمر» للزمالك قبل خصم نقاط من الفريق في مشوار الدوري

أخطرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” أمس الجمعة ،نادي الزمالك بمهله أخيرة لتسوية النزاع القائم مع الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق الأسبق، حول مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

وكان أجوجو قد تقدم بشكوى لدي المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

مهلة “فيفا” للزمالك جاءت على غير العادة، حيث أنه في الأوضاع الطبيعية تمنح لجنة الانضباط التابعة مهلة شهرا واحد بين الأطراف المتنازعة ، لكن مراعاة للظروف الادارية الصعبة للادي المصري، والحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل رئيس النادي الأسبق ممدو عباس ، منحت اللجنة مسئولو الزمالك ثلاث شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو والتسوية بين الطرفين .

وكان هاني زادة عضو مجلس الادارة، قد قام رفقة المحاميين المصري نصر عزام، والاسبانى كارسبو، بإرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 18 أكتوبر 2017 ، من خلاله تم شرح ظروف الحجز الإداري على النادي ، وتجميد أرصدة النادي في جميع البنوك والتى قام بها قام ممدوح عباس .

وفي ذات السياق قدم مجلس الزمالك الدعوة للمهاجم الغاني أو وكيل أعماله للحضور الى القاهرة ، والجلوس مع مجلس الادارة لحل أزمة مستحقاته المالية ، من خلال فتح حساب خاص به يتم ايداع مستحقاته المالية به .

يذكر أنه في حالة عدم  نجاح الزمالك في تسوية النزاع مع اللاعب الغاني، بدفع مستحقاته أو الوصل لاتفاق ما يرضي الطرفين، بعد الـ 3 شهور يتعرض الفريق الأبيض لإجراءات تأديبية من ” فيفا ” قد تصل لخصم نقاط.

وسيقوم النادي قبل انتهاء المدة القانونية التي اعطته له لجنه الانضباط 3 شهور ، بعمل طعن علي قرار لجنه الانضباط امام المحكمة الرياضية ، وهي الجهة الأعلى ووقتها سيكون قرار لجنة الانضباط ، هو والعدم واحدا ويبدا مسلسل قضائي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *