ماجدة الرومي تشكر الشاعر جرمانوس جرمانوس
ماجدة الرومي تشكر الشاعر جرمانوس جرمانوس

ماجدة الرومي تشكر الشاعر جرمانوس جرمانوس والسبب..فيديو

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الشكر للشاعر جرمانوس جرمانوس على كتابته أغنية “ما كنت قول” التي أهدتها لوالدتها في ذكرى وفاتها.

وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:”شكرا إلك الصديق العزيز جرمانوس جرمانوس على كتابة الأغنية للوالدة ..ماجدة الرومي..ما كنت قول”.

الأغنية من كلمات جرمانوس جرمانوس وألحان مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل.

الأغنية تقول في مقطعها: “ما كنت قول نهار بتفلّي، ويخلص الصبح وتنعس الفلّه، وإتطلّع ولاقي قبالي الباب، راكع على العتبة عم يصلّي، ويصير يسألني عند لغياب، ايمتين بدّك ترجعي تطلّي، أمي…أمي”.

https://www.youtube.com/watch?v=92OuOk_Cq5s

ومن جانب أخر كانت قد انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة أخرى من ألحان الموسيقار السعودي الدكتور طلال ومن كلمات الشاعر اللبناني طلال حيدر تعاونت فيها مع الفنان ميشال فاضل من حيث التوزيع الموسيقي، وفرقة موسيقية ضخمة من لبنان ومصر وأوكرانيا.

وكان الإشراف العام على هذا المشروع الغنائي الكبير للأستاذ خالدأبو منذر المشرف العام على كافة أعمال الموسيقار طلال الموسيقية.

ولدت في كفر شيما. وتعد من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي. ولدت في بيت فني فهي ابنة الموسيقار الشهير في العالم العربي حليم الرومي والذي كان وراء بروز “أسطورة الغناء” السيدةفيروز.

ولقد تأثرت ماجدة الرومي منذ الطفولة بكبار الموسقيين العرب أمثال محمد عبد الوهابالسيدة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان، وقد لاحظ رايموند صدفي ابن عم ماجدة “أنها تملك صوتا استثنائيا يمكن أن يحدث ثورة إن هي احترفت الغناء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *