سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي

مفاجأة.. كوليبالي ينضم إلى تدريبات هذا الفريق الأوروبي

انضم الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “الهارب”، إلي نادي هورلفورد يونايتد الاسكتلندي، الذي يلعب فب دوري نصف محترف في منطقة بغرب اسكتلندا.

وينظر الاتحاد الدولي لكرة القدم في شكوى الأهلي ضد كوليبالي، خلال الفترة الحالية، بعد هروبه من الفريق، خلال الموسم الماضي.

وانضم اللاعب الإيفواري الهارب إلي هذا النادي الاسكتلندي، في هذا التوقيت من أجل الحفاظ على مستواه الفني والبدني، لاسميا وأنه لم يلعب كرة القدم منذ مايقرب من  6 شهور ، بعدما هرب من النادي الأهلي في مايو الماضي.

ومن جانبه، قال ألا جنكينز مدرب هرفولد يونايتد لموقع “ديلي ريكورد”: “كوليبالي انضم إلينا منذ أسابيع قليلة لكنه يقدم مستوى عظيم، مع باقي لاعبي الفريق”.

وأضاف: “يمكنكم مشاهدة الجودة والتميز التي يمتلكها في إنهاء الهجمات والربط بين اللاعبين، وما عليك فقط سوى كتابة اسمه على يوتيوب لمشاهدة جودة الأهداف التي يستطيع تسجيلها”.

وهرب كوليبالي من القلعة الحمراء ، في شهر مايو الماضي، دون إذن مسبق من إدارة ناديه الأمر الذي استاء منه مسؤولو النادي الأهلي وقرروا التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب الإيفواري من أجل   ضمان حقوق القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر ان  الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد حرم كوليبالي من الانضمام إلي أي فريق لحين الفصل في الشكوي المقدمة من الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *