نيمار
نيمار يبكي

نيمار لا يتمالك نفسه وينهمر في البكاء تعقيبًا على مشاكله في البي إس جي.. فيديو

دخل النجم البرازيلي نيمار، لاعب البي إس جي الفرنسي، في نوبة بكاء بسبب الضغط الواقع عليه من الأخبار التي تتداولها الصحافة العالمية حول وجود بعض المشاكل مع ناديه الجديد، وخاصة مع مدرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، واحتمالية مغادرته ملعب حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الحالي.

البرازيل كانت قد فازت على اليابان في مباراة ودية في ميدان الأخير بنتيجة 3-1، وسجل نجم سان جيرمان هدفاً وأهدر ضربة جزاء.

مهاجم برشلونة الإسباني السابق قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “توقفوا عن اختلاق القصص”.

وأضاف “أنا جيد للغاية في باريس، الأرقام مذهلة، أنا سعيد ومتحفز لأن أكون اللاعب الذي يعطي كل شيء في الملعب، وعلى كل حال، مثل هذه الأمور تسبب لي الضيق كثيراً، ليست لدي مشاكل مع كافاني، لم آتي لأسبب المشاكل”

وتابع نيمار: “لست غاضباً، لقد أتيت برغبتي، للتحدث فيما أفكر، أنا واقعي للغاية، لا أحب الشائعات، والقصص، ما أقوله إنها إزعاج من البعض الذين يظنون أنهم يعرفون كل شيء وهم لا يعلمون، لذلك من السهل عليكم ان تسمعوا من فمي أنني لا أواجه مشاكل مع بي إس جي، أحب الألقاب، وانتقلت إلى سان جيرمان لأجل ذلك، أشعر بالسعادة، وكنت سعيداً عندما رحلت عن برشلونة، وأنا سعيد الآن”.

ومن جانبه قال تيتي مدرب السليساو البرازيلي: «يجب أن يتعلم كيف يترك الأمر للحكم، يجب أن يتحكم أكثر في رد فعله، نحن في عصر التكنولوجيا.. يجب أن يتعلم من أخطائه السابقة».

ووجه كلامه لنيمار الذي ذرف الدموع بعد هذه الكلمات: “لكن هذا لا يعطينا الحق في أن نشكك في طيبة الشخص. يمكنني أن أتحدث عن شخصية نيمار وطيبته وقلبه الكبير، وأثره الإيجابي في عرفة ملابس البرازيل”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=13&v=0zntjf1xVIU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *