خلال الانتقالات الشتوية
الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة هروب معروف يوسف

نفى أيمن حافظ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هروب لاعب خط وسط الفريق النيجيري معروف يوسف، بعد سفر خارج البلاد خلال الساعات الماضية.

وترددت أنباء قوية عن احتمالية هروب نجم الزمالك، بعد سفره إلى بلاده، على طريقة سابقيه في الدوري المصري، الإيفواري سليماني كوليبالي في الأهلي والبوركيني أريستد بانسيه في المصري البورسعيدي.

أكد أيمن حافظ،  في تصريحات صحفية، أن اللاعب النيجيري، قد حصل على إجازة من الجهاز الفني للزمالك، لمدة 72 ساعة للاطمئنان على أسرته.

وأضاف حافظ أن يوسف سيعود من الإجازة اليوم الأحد من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة النصر في الدوري الممتاز والمقرر لها الجمعة المقبل.

ويعود الفريق الأبيض للتدريبات الجماعية اليوم الأحد بعد الأجاز التي كان قد حصل عليها جل لاعبي الفيق عقب الفوز على المنيا في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتأهل للدور ثمن النهائي، بقرار من المونتينيجري نيبوشا المدير الفني.

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر القاهري في بطولة الدوري الممتاز بعد نهاية فترة التوقف الدولي، بسبب انشغال المنتخب الوطني الأول في خوض المباراة الختامية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والتي حجز مقعده بها سلفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *