النجوم العرب يهنئون المنتخبات العربية

النجوم العرب يهنئون المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم في روسيا

تأهل الليلة الماضي منتخبي المغرب وتونس إلى كأس العالم، الذي سيتم تنظيمه في روسيا العام القادم، وبذلك سيكون هناك 4 منتخبات عربية لأول مرة في البطولة الأهم في العالم لكرة القدم، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذي علقوا على هذا الأمر.

سميرة سعيد

حرصت الديفا سميرة سعيد على تهنئة لاعبي منتخب بلادها المغرب، بالفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل لا شئ، والصعود لمونديال روسيا 2018.

وكتبت سميرة سعيد من خلال حسابها الشخصي على “تويتر”، قائلة: “كنتم على مستوى المسؤولية.. فخورة بكم والى الامام”.

أصالة

كما قامت النجمة السورية أصالة بتهنئة المنتخب التونسي بعد صعودها لكأس العالم المقام في روسيا 2018، بعد تعادله سلبيًا مع المنتخب الليبي.

وقالت أصالة من خلال حسابها الشخصي على “تويتر”: “الحمد لله على تأهّل تونس البطله تونس الطيّبه تأهّلها لكأس العالم”.

يوسف الشريف

ثمّن الفنان يوسف الشريف هو الآخر هذا الحدث، وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا: “الف الف مبروك لكل الشعب التونسي .. الف الف مبروك لكل الشعب المغربي .. الف مبروك لكل العرب اربع منتخبات الي روسيا”.

أنغام

نشرت المطربة أنغام تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تهنئ فيه، منتخبى تونس والمغرب بالصعود إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقالت أنغام: “مبروك للشعب المغربي والتونسي التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.. لأول مرة ٤ دول عربية تشارك يارب وفقنا جميعًا”.

هند صبري

وشاركت النجمة التونسية هند صبري أيضًا، وهنأت منتخب بلادها بصعوده لكأس العالم 2018، إذ كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: “مبرووووووك علينا .. #نسور_قرطاج #كأس_العالم_2018”.

نانسي عجرم

هنأت أيضًا النجمة اللبنانية نانسي عجرم المنتخبين التونسي والمغربي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، قائلة: «مبروووووك فوز وتأهل المنتخب المغربي والمنتخب التونسي.. فخورين فيكن يا أبطال».

صابر الرباعي

نشر المطرب صابر الرباعى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يهنئ فيها المنتخبات العربية الأربعة التي صعدت إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقال صابر الرباعى :”ألف مبروك لمنتخباتنا العربية الأربعة التأهل لمونديال روسيا 2018، تونس والمغرب والسعودية ومصر”.

وكان صابر الرباعى قد هنأ المنتخب التونسى بشكل خاص فى تغريدة سابقة قائلا :” تونس في المونديال الروسي مع كبار الكرة العالمية، مبروك علينا التأهل ، تحيا تونس”.

إليسا

قالت الفنانة اليسا تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مهنئة البلدان العربية التى صعدت الى كاس العالم روسيا 2018.

وقالت اليسا: “انا سعيد جدا بوصول تونس والمغرب الى كاس العالم اليوم اضافة الى مصر والسعودية واتمنى ان يحققوا لنا انجازات مشرفة وحظ اوفر الى المنتخبات التى لم تصعد.

مي سليم

وجهت الفنانة مي سليم تهنئة المنتخبين التونسي والمغربي بالصعود إلى كأس العالم، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، قائلة “مبروك تأهل منتخب #المغرب ومنتخب #تونس .. رباعي عربي في #روسيا_2018”.

لطيفة

نشرت الفنانة لطيفة تعليقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تهنئ فيه المنتخب التونسى بالوصول إلى كأس العالم.

وقالت “لطيفة”: “ألف مبروك لمنتخب بلادي التأهل لكأس العالم، وألف مبروك للشعب التونسي على الفرحة، إن شاء الله كل أيامنا في فرح.. وتحيا تونس الخضرا”.

نوال الزغبي

من جانبها، فنشرت النجمة نوال الزغبى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تهنئ فيه المنتخبات العربية التى وصلت الى كأس العالم مصر والسعودية وتونس والمغرب.

وقالت نوال الزغبى :”كأس عالمية بتميّز عربي، ألف مبروك للمنتخب المغربي و المنتخب التونسي التأهل لكأس العالم ٢٠١٨.. ليلحقا بمصر و السعودية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *