تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا
تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا

تعرف على تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا

نقدم لكم تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا ، بعدما أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت”، عن إذاعة مباراة مصر وغانا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، في الجولة الأخيرة للتصفيات، عبر قنواتها المفتوحة.

وتُقام مباراة مصر وغانا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، في مدينة إكرا الغانية، ويسعى المنتخب المصري لإنهاء جولات التصفيات وهو في صدارة الترتيب، وبأقل عدد من الخسائر.

كما وأعلن هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، التشكيل الأساسي المقرر له خوض مباراة اليوم الأحد، أمام غانا، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وجاء تشكيل الفراعنة كالتالي :

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في الدفاع: أحمد المحمدي، رامي ربيعة، علي جبر، كريم حافظ.

في الوسط: سام مرسي، محمد النني، تريزيجيه، شيكابالا، رمضان صبحي.

يقود الهجوم: عمرو مرعي.

وتُذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وكانت قنوات بي إن سبورت، قام بإذاعة مباراة تونس أمام ليبيا، والمغرب أمام ساحل العاج، امس السبت، ضمن الجولات الأخيرة والحاسمة للمجموعة الأولى والثالثة، عبر قنواتها المفتوحة.

وتأهل منتخبي تونس والمغرب، أمس السبت، بعد تعادل الأول أمام ليبيا سلبيًا، وفوز المغرب أمام ساحل العاج، بهدفين دون رد، ليتأهل 4 منتخبات عربية إلى مونديال روسيا 2018، لأول مرة في تاريخ البطولة العالمية.

وكان منتخب مصر قد تأهل منذ الجولة الخامسة، بعد الفوز أمام الكونغو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وننشر لكم التردد الخاص بالقنوات الناقلة للمباراة :

 

تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا
تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر وغانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *