خالد
خالد بيومي

خالد بيومي «يجلد» هيكتور كوبر بعد التأهل التاريخي لأسود الأطلسي

وجه الناقد الرياضي خالد بيومي، المحلل بقنوات “أبوظبي الرياضية” سؤال ساخرًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد تغلب المغرب على كوت ديفوار في أرضها بهدفين دون رد.

وانتزع المنتخب المغربي بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018، بعدما نجح في التغلب على مضيفه كوت ديفوار بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي» بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ضمن مباريات الجولة الختامية من التصفيات.

وكتب «بيومي»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “هو كوبر اتفرج علي ماتش المغرب؟.. مبروك أسود الأطلسي”.

وقدم المنتخب المغربي مباراة ولا أروع تحت قيادة الثعلب الفرنسي هيرفي رينارد، فعلى الرغم من أن نقطة واحدة كانت تكفي أسوط الطلسي للتأهل، دخل المنتخب العربي المباراة بكل قوة مهاجمًا الأفيال على ملعبهم ووسط جماهيرهم، حتى تمكن من خطفي هدفي الفوز في الشوط الأول، ليتحكم في زمام الأمور بالمباراة.

وبالتأكيد أراد بيومي أن يوضح الفارق بين أسلوب كلًا من رينارد ع المغرب وكوبر مع منتخب مصر والذي يتسم دائمًا بالتحفظ داخل وخارج الأرض أمام الفريق الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

وتأهل المنتخب المغربي بعدما اعتلى ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقط عن منتخب كوت ديفوار الذي جاء ثانيًا بثماني نقاط، ليتواجد أسوط الأطلسي في المحفل العالمي للمرة الخامسه تاريخيًا، وبعد غياب دام عقدين كاملين (20عامًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *