النادي الأهلي يصدر قرار بتجميد نجم الفريق
النادي الأهلي يصدر قرار بتجميد نجم الفريق

رسميًا.. النادي الأهلي يصدر قرار بتجميد نجم الفريق

النادي الأهلي يصدر قرار بتجميد نجم الفريق ، صالح جمعة، حيث خرج قرار إداري من الجهاز الفني للنادي الأهلي،بقيادة حسام البدري، مدرب الفريق الأهلاوي، منذ قليل، بتجميد نجم الفريق الأحمر صالح جمعة، بسبب عدم إلتزامه.

وكان النادي الأهلي، قد حذر اللاعب بشكل متتالي الفترة الأخيرة، بضرورة إلتزامه وتحليه بالمسؤولية الكبيرة، داخل مران الفريق، وخارجه أيضًا لأنه يحمل أسم نادي الأهلي.

كما وتكرر سهر نجم الفريق الأهلاوي بشكل متتالي، في أماكن لا تليق بسمعة الفريق ولاعبيه، حيث شُهد اللاعب من قِبل بعض الشخصيات والمصورين في النوادي الليلية.

وأرسل أحد المصورين صورة تثبت تواجد صالح جمعة بصفة دائمة، في أحد النوادي الليلية، ما أدى لقيام الجهاز الفني بتحذيره عقب مباراة النجم الساحلي في نصف نهائي البطولة الأفريقية، تلك المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة تاريخية 6-2.

كما وأن عدم انتظام اللاعب في خوض التدريبات التأهيلية لسرعة خوضه مباراة النهائي في البطولة الأفريقية، التي خسرها الأهلي، كان دافع أقوى امام الجهاز الفني بمعاقبة اللاعب الشاب صاحب الـ23 عامًا، وأشار حسام البدري، أن الفريق لا يقف على أحد، لكن مبادئه لا تتجزأ.

وخسر النادي الأهلي مباراته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد، وكانت صفوف الفريق الأهلاوي، تفتقد العديد من نجومه أبرزهم حسام عاشور، وعلي معلول، وأخيرًا اللاعب الذي تم تجميده صالح جمعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *