شاهد..إحتفال الفنانين التونسيين بصعود نسور قرطاج لكأس العالم
شاهد..إحتفال الفنانين التونسيين بصعود نسور قرطاج لكأس العالم

شاهد..إحتفال الفنانين التونسيين بصعود نسور قرطاج لكأس العالم

حرص عدد من الفنانين التونسيين بتوجيه التهنئة للشعب التونسي والمنتخب بفوزه على المنتخب الليبي بالأمس بالتعادل السلبي بدون أهداف وصعودها لكأس العالم.

وأعربوا عن سعادتهم بهذا الفوز والصعود عبر حسابتهم الشخصية على موقع الصور الشهير”إنستجرام”.

صابر الرباعي:

حيث وجه رسالة تهنئة لنسور قرطاج عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:”الف مبروك لنسور قرطاج المنتخب التونسي التأهل لكأس العالم ٢٠١٨ إن شالله ترفعوا راس ولاد بلادكم من جديد”.

ظافر العابدين:

كان ضمن الأشخاص الذين شاركوا الجمهور مشاهدة المباراة من الأستاد وفور الفوز نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” مباشرة من الملعب لمشاركه الشعب التونسي فرحة الفوز:”مبروك ترشح تونس…روسيا نحن جايين…تحية للجمهور الكبير و برافو لمنتخب نسور قرطاج”.

لطيفة:

التي  أعربت عن سعادتها بفوز المنتخب التونسي من خلال نشرها مقطع لأغنية “لتحيا تونس الخضرا” والتي غنتها في أحدى حفلاتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”مبروك لينا الفرحه . إلى يحب تونس يرفع رأسه لفوق”.

هند صبري:

التي أعربت عن فرحة شديدة بفوز نسور قرطاج وصعودهم لكأس العالم وذلك من خلال نشرها صورة لعلم تونس عبر”إنستجرام”:”مبروك علينا التأهل..نسور قرطاج”.

فريال يوسف:

والتي وجهت التهنئة للمنتخب التونسي بفوزه معربه عن سعادتها بذلك وأيضا وجهت التهنئة للدول العربية الأربعة “مصر، السعودية، تونس، المغرب” لصعودهم كأس العالم:”مبروك لنسور قرطاج مبروك لبلادي الغالية تونس …و مبروك للرباعي العربي بالترشح إلى كأس العالم “.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *