ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل
ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل

شاهد ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل في زيارته لـ الفلبين.. صور

في مشهد طريف، ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل في زيارته لـ الفلبين اليوم الأحد، كما استقبله رئيس الفلبين رودريجو دوتيرتي، ويعرف الزي الفلبيني بـ”البارونج”.

وجاءت الزبارة من جانب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ضمن الجولة الخاصة في آسيا، والتي شملت دول الصين والفلبين، واليابان، وفيتنام، وكوريا الجنوبية، كما استقبل ترامب الآلاف من الفلبينيين، قرب السفارة الأمريكية في مانيلا، وهم يرددون الهتافات المعادية لترامب والولايات المتحدة.

 

ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل
ترامب يرتدي الزي الفلبيني الكامل

 

وقام الآلاف المتواجدين أمام السفارة الأمريكية في الفلبيين، بحرق العلم الأمريكي أيضًا، بعدما لم يرحبا بتواجده في بلادهم بعد تصريحاته الأخيرة المعادية لبعض الآسيويين، وكذلك بعدد تناوله للجمبري خلال زيارته إلى الصين.

ومن جانبها، ذكرت شبكة “إية بي سي” الأمريكية، أن الرئيس الفلبيني، دوتيرتي، أبدى ترحيبًا كبيرًا بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعماء الآخرين فور وصولهم إلى الفلبين، كما اصطفوا لالتقاط عدد من الصور الجماعية.

كما وشارك الرئيس الأمريكي، نظيره الفلبيني، مآدبة العشاءن التي أقامها رئيس البلاد، ودار حوار مطول بينهما، ومن المقرر، أن يجري الزعيمان محادثات دولية رسمية غدًا الاثنين.

كما وتعتبر الفلبين،هي المحطة الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في جولته الآسيوية، تلك الجولة التي شملت دول “اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، فيتنام”، فيما ومن المقرر أن يشارك ترامب أيضًا في قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا المعروفة باسم “آسيان”.

ومن المتوقع أيضًا، أن تهيمن على المحادثات الرسمية الثنائية المقرر لها غدًا الاثنين، محادثات حول القضايا الأمنية والنزاعات الإقليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *