شاهد..كيف أحيا نجوم مصر والعالم العربي الذكرى الأولى لرحيل الساحر
شاهد..كيف أحيا نجوم مصر والعالم العربي الذكرى الأولى لرحيل الساحر

شاهد..كيف أحيا نجوم مصر والعالم العربي الذكرى الأولى لرحيل الساحر

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير “الساحر” محمود عبد العزيز الذي رحل عنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي تاركنا لنا الالاف من الاعمال الفنية من سينما وتليفزيون ومسرح وتاريخ طويل حافل بالعطاء.

وقد أحيا العديد من الفنانين الذكرى الأولى لرحيله عبر حسابتهم الرسمية:

عمر السعيد:

والذي وجه له رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:” تمر سنة على فراقك يا حبيبي و استاذى….  السنوية الاولى… اتذكر ذكريات كثيرة منذ اول افلامى واحد- صفر و مكالمتك ليا من مهرجان دمشق فى ٢٠١٠… اتذكر كيف كان وقوفى امامك فى مسلسل باب الخلق و اول ظهور ليا فى عمل تلفزيونى…. اتذكر ضحكاتك و طيبة قلبك… اتذكر شوارع كان المزدحمة و نحن سويا نتحدث عن اشياء كثيرة… اتذكر باريس و مكانك للجلوس المفضل فيها… اتذكر اشياء كثيرة… لم ننساك… انت استثنائى فى موهبتك الممزوجة بخفة الدم و فى حياتك الطبيعية…و كما كرمتك ولا اول مرة تحدث فم التاريخ المعاصر ان تنعى المخابرات العامة فنانا، لابد من تكريم من الدولة اليك… اعمالك لا تنسيى و لن ننساك… الفاتحة على روح الاستاذ”.

 

أحمد فلوكس:

الذي أعرب عن إفتقاده الشديد له من خلال نشره صورة عبر “إنستجرام”:” الله يرحمه”.

 

أحمد السعدني:

والذي وصفه بأنه واحدا من أحسن الشخصيات التي شهدها في حياته وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”انضف و اجدع و الذ و احن الناس الله يرحمك فقدناك اباً و فناناً عظيماً”.

 

منة فضالي:

والذي أعربت عن إشتياقها الشديد له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”وحشتنا اوي اوي ربنا يرحمك برحمته يا احن اب وأعظم الناس الفاتحة علي روح الساحر محمود عبد العزيز”.

سوزان نجم الدين:

والتي اوضحت بأنه سيظل باقي بأعماله وقامت بالدعاء له عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”:”رحلت بجسدك وبقيت بأعمالك العظيمة وتاريخك المشرف..رحمك الله وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان”.

 

المطربة أمينة:

والتي اعربت عن إشتياقها له وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”الله يرحمك ويغفرلك ويحسن اليك يا أحن قلب لما كنت تشوفنى كنت تقولى تعالى يابنت الورديان بتفشخر أوى لما أقول انا من الورديان منطقة الاستاذ محمودعبدالعزيز الله يرحمك يا حبيبي يارب ويصبر قلب ولادك على قد غلاوتك ويصبرنا كلنا يارب”.

 

وفاء عامر:

مصطفى خاطر:

والذي طالب من جمهوره الدعاء له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”الذكري السنويه الاولي للراحل النجم الكبير الساحر محمود عبد العزيز ..يارب ارحمه واغفرله”.

أحمد زاهر:

حيث قام بالدعاء له عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”:”ربنا يرحمه و يحسّن اليه و يدخله فسيح جناته أرجو قراءه الفاتحة”.

مي نور الشريف:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *