عائلة الساحر يحيون ذكراه الأولى
عائلة الساحر يحيون ذكراه الأولى

«صدقة جارية وتمني الموت».. عائلة الساحر يحيون ذكراه الأولى بطرق مؤثرة

رحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عالمنا، في 12 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عامًا، بعدما أدمى عيون جمهوره برحيله المفاجئ.

وفي ذكرى وفاته، لم تنسى عائلته الذكرى الأولى لرحيله، حيث تذكروه وأحيوا ذكراه بطرق مختلفة كل منهم على حدى، وقام كل منهم بتذكير الجمهور برحيل الساحر على طريقته الخاصة.

ابنه كريم عبد العزيز

في البداية قام الفنان الشاب، كريم عبد العزيز، نجل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، بنشر صورة لوالده عبر حسابه على موقع “انستجرام”، وعلق عليها: “أرجو الدعاء والفاتحة لوالدي ولكل من افتقدناهم”.

….. أرجو الدعاء والفاتحة لوالدي ولكل من إفتقدناهم.

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelazizofficial) on

ابنه محمد عبد العزيز

كما أعرب الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، نجله الساحر الآخر، عن حزنه الشديد في الذكرى الأولى لوفاة والد، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق عليها بكلمات مؤثرة.

وقال تعليقا على الصورة: “فاتت سنة وطول السنة وأنا بفتكر وبكتب وانفذ كل حاجة حضرتك علمتهانى، كل حاجه ولسه بتعلم من حضرتك حاجات كتير علمتنى ازاى ابقا راجل وليا كلمة علمتنى ازاى اعتمد على نفسى وماستناش حاجة من حد علمتنى انى فى عز الأزمة أقول يارب علمتنى ازاى أساعد اى محتاج من غير ما اجرحه علمتنى ان مش كل حاجة تتحكى حتى لو كانت كويسة علمتنى انى لما أعمل حاجة خير ولوجه الله أعملها فى السر عشان ربنا يتقبل ويبارك”.

وأضاف: “ربنا يعلم انى بحاول أعمل كل اللى حضرتك علمتهولى فكل حاجه واتمنى تكون الهدايا بتاعتى بتوصل لحضرتك ومفرحاك ومريحاك وفايداك كلة واحشنى كنت بقولها لحضرتك وانت معايا وقدام عنيا دلوقتى بقيت أكبر مشاكلى ان حضرتك مش معايا وكلمة واحشنى ما بقلهاش معنى ومابقتش لاقى لإحساسى تفسير ولا اسم علمتنى كل حاجة الا انك ماتوحشنيش الحمدلله على كل حاجة واللهم لا اعتراض ورضيت بقضاء الله أسالكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عننا”.

زوجته الإعلامية بوسي شلبي

أما زوجته الإعلامية بوسي شلبي، فأحيت الذكرى الأولى لوفاة زوجها الراحل بهدية غالية الثمن، وهي إقامة صدقة جارية على روحه.

ونشرت بوسي شلبي صورها وهي في مستشفى 57375 تزامناً مع الذكرى الأولى لرحيل محمود عبد العزيز، لتظهر خلال ذهابها للقيام بصدقة جارية على روح زوجها الساحر.

وعلقت بوسي شلبي على صورها في مستشفى علاج سرطان الأطفال، قائلة: “في ذكراك شعرت ان وجود اسمك في هذا المكان يسعدك اتمني من الله ان تكون سعيد وفي احسن مكان وأتمني من الله اللقاء في أسرع وقت اللي بيحب حد يروح مستشفى السرطان ٥٧وارجوا الدعاء بالرحمة للغالي في الذكري الاولي ١٢ نوفمبر”.

وأقامت بوسي شلبي صدقة جارية على روح الساحر محمود عبد العزيز عبارة عن غرفة تحمل اسمه في مستشفى علاج سرطان الأطفال، ونشرت صورتها من أمام اسمه، ونشرت أيضًا جزء من مقال مؤثر للغاية، تؤكد من خلاله أنها تعيش ألم الفراق وليس كما يبدو عليها أنها قوية، وتتمنى من الله تعالى أن يمنحها الصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *