حلا الترك
حلا الترك

فقدت براءتها وتسربت لها صور فاضحة.. مالا تعرفه عن «الطفلة» حلا الترك

حالة من الجدل أثيرت حول الطفلة المغنية حالا الترك، بعدما دخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة في نوبة بكاء على الهواء بسببها، فور حديثها في لقاء تلفزيوني عن ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وممن المعروف أن هناك العديد من الأزمات التي نشبت بينهما مؤخرًا، برغم أن دنيا بطمة هي من قامت بتربية حلا الترك حتى أخذتها والدتها بعدما كبرت.

وقالت المطربة دنيا بطمة، خلال لقاءها في برنامج Solo the one من تقديم الإعلامي الكويتي صلاح الراشد على قناة atv، إنها لا تستطيع أن تعاتب حلا الترك على أي شيء قالته عنها بعد أن انتقلت للعيش مع والدتها.

وفور سؤالها عن حلال الترك، قالت: “لو ربيت قطة حتى ولو لمدة لا تزيد عن 5 شهور، وتختفي فجأة يفعل الناس “بلاوي” فما بالك بمن يعيش معك 4 سنوات، وكان صغيراً وأنت كبرته وفجأة يذهب ويظهر بصورة ثانية، حلا الآن غير حلا التي كانت عندنا.. مسكينة (حلا) مضغوطة، وأنا زعلانة جداً من أجلها، ولا أحاسبها على ما قالته فهي مسكينة وأنا أشعر بها والله يعينها”.

المثير في الأمر، أن الجمهور كان منتظر بعد المشاكل التي حصلت مؤخرًا أن يكون هناك رد من جانب حلا الترك، إلا أنها تصرفت بطريقة أثارت الجدل الكبير، لأنها تجاهلت دنيا، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي متوجهة للجمهور من دون الاكتراث.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات الشخصية والفنية التي لا يعرفه الجمهور عن الطفلة حلا الترك، التي ربما فقدت طفولتها في وقت مبكر.

اكتسبت شهرتها من “آراب جوت تالنت”

بدأت “حلا” مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار”، عام 2009، الذي كان يعرض على قناة “أبو ظبي”، وهي في السابعة من عمرها، إلا أن بدايتها الحقيقية كانت في عام 2011 من خلال برنامج المواهب “آراب جوت تالنت”.

ووصلت “حلا” إلى مرحلة النهائيات، وحققت نجاحًا كبيرًا، وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أصدرت أغنية “بابا نزل معاشه ونامي”، و”بنتي الحبوبة”، التي تخطت أعداد مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة.

حياتها مع دنيا بطمة

والدا حلا الترك كانا منفصلان وكانت تعيش مع الفنانة زوجة والدها، المطربة المغربية دنيا بطمة، بعد انفصال والدها عن والدتها السيدة منى السابر، وعيش كل منهما وحده.

علاقتها بوالدتها

صدمت حلا جمهورها ربما، بعد حوارها في وقت سابق من العام الماضي ببرنامج “ET بالعربي”، حيث لاحظ مقدم البرنامج محاولتها اختصار كلامها عن علاقتها بوالدتها الحقيقية، حيث قالت خلال اللقاء، إن علاقتها بوالدتها الحقيقية “منى السابر”، لم تتأثر أو تشهد أي توتر، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم معها.

وأوضح المقدم أن “حلا” حاولت عدم الحديث مطولًا عن الموضوع، حيث أجابت عن قدر السؤال الذي طُرح عليها، وتجنبت الإدلاء بالتفاصيل حول علاقتها بوالدتها، عكس ما فعلت بحديثها عن النجمة المغربية زوجة والدها دنيا بطمة.

صور مثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور كانت حلال الترك تنشرها بنفسها، عبر حسابها على “إنستجرام”، والتي لاقت العديد من التعليقات السلبية، والتي وصلت إلى السباب، مما دفعها إلى إغلاق حسابها.

ومن جهتها، قالت جدتها إن والدها هو من أغلق حسابها، بسبب الصور التي كانت تنشرها “دون وعي” حقيقي، لا سيما وأنها كانت تصحبها بعض التعليقات التي لا تليق بطفلة.

تسريب صور فاضحة

بعد فترة أيضًا تسرب لحلا الترك بعض الصور الشخصية والخاصة لها من داخل غرفتها، والتي كانت في أوضاع خاصة جدًا، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيس بوك، وآثارت جدلًا كبيرًا، لاسيما وأنها كانت لا تزال صغيرة جدًا في هذا الوقت.

الجد أيضًا علق على هذا الحدث على الفضائيات، بكلمة واحدة فقط، حيث قال حينها: “اتركوا حفيدتي وشأنها، فهي طفلة ولا تعي ما تفعله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *