منتخب مصر
منتخب مصر

كوبر يدفع بـ «منتخب جديد» في التشكيل المتوقع للفراعنة أمام البلاك ستارز

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مواجهة غانا المرتقبة مساء اليوم، في تصفيات المونديال.

وينزل المنتخب الوطني في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضيفًا على نظيره الغاني في مواجهة تحصيل حاصل، على ملعب مدينة كيب كوست الغانية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي حسم الفراعنة بطاقة التأهل لها رسميا عقب الفوز في الجولة الخامسة 2/1 على المنتخب الكونغولي.

ومن المتوقع أن يدفع الأرجنتيني بعدة المفاجآت في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام غانا، من أجل تجربة بعض اللاعبين والحكم على مستواهم خلال الفترة المقبلة، قبل خوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

واستقر “كوبر” على منح “إكرامي” فرصة حماية عرين المنتخب أساسيا أمام غانا على حساب عصام الحضري،إلأى جانب الدفع بأحمد المحمدي الجبهة اليمنى لمنح أحمد فتحي فرصة لالتقاط الأنفاس، على أن يشهد خط الوسط تواجد سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي بجوار محمد النني، في اختبار حقيقي للاعب وسط ويجان.

وعلى مستوى خط الوسط الهجومي، يدفع كوبر بالمتألق في الفترة الأخيرة مؤمن زكريا بجوار رمضان صبحي وعبد الله السعيد مع الإبقاء على محمود شيكابالا على مفاعد البدلاء، فيما سيقود الهجوم أحمد حسن كوكا على أن يتم الدفع بعمرو مرعي لاعب النجم الساحلي لتجربته خلال أحداث المباراة.

ويضم التشكيل المتوقع كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي ورامي ربيعة وعلي جبر وكريم حافظ.

خط الوسط: سام مرسي ومحمد النني ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد ورمضان صبحى.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *