كيف هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري
كيف هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري

كيف هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري عقب مباراة غانا

هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري ، محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب انتهاء مباراة غانا، وعلق النجوم على أداء نجم المنتخب المصري، والرائد السعودي، شيكابالا، بعدما تألق اليوم الأحد، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا أمام غانا.

وكانت مباراة مصر وغانا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما وضمن منتخب الفراعنة التأهل رسميًا من الجولة الخامسة، بعد الفوز أمام الكونغو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

كيف هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري
كيف هنأ نجوم الفن والرياضة نجم المنتخب المصري

 

وأشاد نجوم الكرة المصرية، باللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد الأداء المميز له اليوم الأحد، حيث قال مدرب وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، وحارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أحمد شوبير: “برافو شيكابالا”.

كما عبر نجم الكرة المصرية، محمد ناجي “جدو”، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” قائلًا: “شيكا يا شيكا”، ودعم عدد كبير من نجوم الفن أيضًا نجم المنتخب المصري، الأباتشي، فقال عزيز الشافعي، المطرب والشاعر والملحن المصري، عبر حسابه عبر “تويتر”: “ياشيكا”.

وتصدر اللاعب بهاشتاج “شيكابالا”، تراندات موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، تويتر، عقب انتهاء مباراة مصر وغانا في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب المنتخب المصري، قد أنهى التصفيات وهو في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 13 نقطة، بعد 4 مباريات حسمهم بالفوز، وخسارة وحيدة، وتعادل أمام غانا في الجولة السادسة والأخيرة.

ومن المقرر، أن تقام قرعة المونديال في الأول من ديسمبر المقبل، لتحديد مجموعات كأس العالم المقرر أن ينطلق في يونيو 2018 في روسيا، كما ويحضر القرعة عدد كبير من ممثلي المنتخب المصري، من بينهم مجدي عبد الغني، وهيكتور كوبر، ومحمود فايز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *