ريهانا ورجل الأعمال السعودي

مفاجأة جديدة في علاقة ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل

بدأت الأمور تأخذ منحنى جديد في العلاقة بين الفنانة ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل، حيث كشفت تقارير صحافية أنهما دخلا مرحلة الحديث عن الإنجاب والزواج.

ونقل موقع «لايف آند ستايل ماجازين» المتخصص في الشأن الفني عن أحد المصادر المقربة من رجل الأعمال السعودي حسن جميل قوله إن «ريهانا تضع التحضيرات للزواج من حسن»، مضيفًا: «لقد وقعت في غرامه بشدة، وهي تعتقد بقوة انه الشخص المناسب».

وأردف: «كما انها تتطلع للإنجاب منذ فترة طويلة، وتعتبر أن حسن سيكون والداً رائعاً»، وتابع المصدر: «لا تستطيع ريهانا التوقف عن الحديث عن صديقها البليونير الحالم»، لافتاً الى أنها «تقيم في لندن فقط حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع حسن»، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية الثنائي إقامة حفلي زفاف، واحد في السعودية، وآخر في جزيرة باربادوس مسقط رأس ريهانا.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري نشرت مجلة «بيبول» الأميركية تقريراً أشار إلى أن المغنية العالمية ريهانا، أمضت عطلة نهاية الأسبوع مع حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل، في جناح خاص في أحد فنادق مدينة بوسطن الأميركية.

وأشارت المجلة إلى أنهما تناولا العشاء في مطعم شهير قريب من الفندق. وجاء ذلك بعد غياب النجمة وحبيبها لبعض الوقت عن الظهور أمام كاميرات المصورين، ما أدى إلى انتشار شائعات حول انفصالهما.

وكانت صحيفة «ذَا صن» البريطانية نقلت أخيراً عن مصادر مقرّبة منهما قولها إن ريهانا وحسن جميل يفكران في الإرتباط رسمياً في وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *