فهد بن خالد
فهد بن خالد

مفاجأة.. ساعات قليلة تفصل فهد بن خالد عن الاستقالة من رئاسة أهلي جدة

في مفاجأة من العيار الثقيل، ينوي فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي التقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وتأتي نية رئيس الأهلي، بتقديم استقالته رسمياً من رئاسة النادي، وذلك بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نتائج التحقيق في قضية انتقال الحارس محمد العويس من الشباب إلى الأهلي، وما صاحبها من مشكلات وانتقادات واتهامات للنادي بخرق القوانين.

ولم تكشف المصادر المقربة من القلعة الأهلاوية حتى الأن أي أسباب رسمية لنية فهد بن خالد بالاستقالة من رئاسة الفريق الملكي.

ووجّه رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، في وقت سابق رسالة لرئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، قائلاً: “أتمنى أن يظهر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعلامياً للحديث عن أكثر من دعمه في الفترة الماضية، وأنا من ضغطتُّ عليه للاستمرار في الرئاسة، نعلم جيداً بأن هذه أخطاء من كانوا قبله ولا يتحملها”

وتابع: “أريد أن أوجه له رسالة، إذا أردت أن تبقى رئيساً على العين والرأس وسندعمك مادياً ومعنوياً ونقف إلى جانبك، فقط أطلب منك شيئاً واحداً الآن، أن تسيطر على النادي والمركز الإعلامي، غير مسموح من هذه اللحظة أن تقول لي أو لأي أحد بأن المركز الإعلامي قد يصدر بياناً دون علمك، هذا غير مقبول من اللحظة، إذا رأيت بأنك تحت ضغوطات ولا تستطيع مواجهة الموجة فأنت معذور”

جدير بالذكر أن الأهلي يتربع على عرش صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *