كأس العالم روسيا
منتخب مصر يفشل في تحقيق رقم قياسي

منتخب مصر يفشل في تحقيق رقم قياسي بعد التعادل أمام غانا

بعد التعادل أمام غانا، منتخب مصر يفشل في تحقيق رقم قياسي ، اليوم الأحد، في ختام جولات االتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث انتهت المباراة الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز هدف منتخب الفراعنة، محمود عبد الرازق شيكابالا، في شوط المباراة الثاني، إلا أن منتخب غانا عادل النتيجة من جديد، بإحراز هدف التعادل بعد دقيقة من هدف منتخب مصر.

وكانت مصر قد ضمنت الصعود لمونديال روسيا 2018،بعد الفوز أمام الكونغو، في الجولة الخامسة الماضية، بهدفين مقابل هدف، بأقدام محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق رقم قياسي جديد رغم الصعود رسميًا لمونديال روسيا 2018، بالتعادل الإيجابي اليوم الأحد أمام غانا، ليقف في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 13 نقطة، وكان أمام الفراعنة فرصة ثمينة لاختطاف الثلاث نقاط والتأهل بأكبر رصيد للنقاط على رأس المنتخبات العربية برصيد 15 نقطة.

إلا أن المنتخب التونسي، خرج من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على رأس المنتخبات الأفريقية بأكبر عدد من النقاط، بعدما حسمت مجموعتها الأولى برصيد 14 نقطة، بعد التعادل أمام ليبيا أمس السبت، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

بينما يحل المنتخب المغربي، ثالثًا، برصيد 12 نقطة، بعد فوزه أمس السبت، أمام منتخب ساحل العاج وعلى أرضه وبين جمهوره بهدفين دون رد، ليحسم تأهله رسميًا للمونديال، بعدما شارك في أخر نسخة عام 1996.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *