نجوم الفن المغربي يهنئون اسود الاطلسي: جاينلك يا روسيا

نجوم الفن المغربي يهنئون اسود الاطلسي: جاينلك يا روسيا

أحتفل نجوم الفن المغربي بالأمس مع شعب بلادهم في جميع أنحاء العالم بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على فريق كوت ديفوار  بهدفين مقابل لا شيء وصعوده لكأس العالم.

حيث شارك العديد من الفنانين جمهورهم فرحتهم وأحتفالهم بذلك من خلال صور عبر حساباتهم الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”

الدوزي:

كان أول المحتفلين مع جمهوره والشعب المغربي واحتفل معهم مرتين الأولى عندما أطلق أغنيته ”الليلة فرحة” والأغنية  كلمات و الحان : نبيل الخالدي توزيع : سعيد بن الثقة وتم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

والثانيةبنشره صوره مع أصدقائه خلال إحتفاله في بلجيكا بالفوزه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”مغاربة ونفتخر”.

 

سميرة سعيد:

حيث إحتفلت مع جمهورها بالفوز من خلال نشرها مقطع من أغنيتها الجديدة “المغاربة” والتي دعمت بها المنتخب المغربي قبل المباراة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”المغرب تاريخه باين.. وديما راسه مرفوع”.

سعد لمجرد:

فقد وجه رسالة دعم وشكر للمنتخب وهنأ جمهوره بالفوز من خلال صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور”إنستجرام”:”مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا اسود ، دخلتو علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق ، و هذا هو ما يسمى بالعصير و مبروك كذالك على منتخبات تونس و مصر و السعودية بالتوفيق يا إخوانا”.

 

 

دنيا بطمة:

حيث أعربت عن فرحتها الشديدة بهذا الفوز وشاركت جمهورها الفرحة عبر “إنستجرام”:”يس داروها اسود الاطلس قادمون يا روسيا”.

 

جنات:

حيث وجهت التهنئة لجمهورها وللمنتخب المغربي عبر “إنستجرام”:”مبروك أسود الأطلس المنتخب المغربي التأهل كأس العالم روسيا 2018 حضور قوي شرفتونا الله يحفظكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *