نشوى مصطفى تدعو داعية إسلامي
نشوى مصطفى تدعو داعية إسلامي

نشوى مصطفى تدعو داعية إسلامي لحضور مسرحيتها.. تعرف على رده عليها «فيديو»

في واقعة ربما سيتعجب منها البعض، قامت الفنانة نشوى مصطفى بدعوة الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز والداعية خالد الجندي لحضور عرضها المسرحي الجديد “سيلفي مع الموت”، حيث سنجد هنا أن الفنانة بطلة العرض نشوى مصطفى تدعو داعية إسلامي لحضور العرض.

وطلبت الفنانة نشوى مصطفى خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “لعلهم يفقهون” الذي يعرض على قناة dmc، طلبت نشوى من مقدم البرنامج رمضان عبد المعز أن يحضر العرض لمسرحيتها وهي متخوفة من أن يرفض، إلا أنه فاجأها برد فعله.

حيث أوضحت نشوى مصطفى أن العرض ليس ديني ويتناقش حول الإنسان، إلا أنه رد قائلا: “الإنسان هو محور الدين، والإسلام جاء لرعاية مصالح الناس وجلب المكاسب وإبعاد الضرر”.

وروت بطلة العرض قصة المسرحية، ولفتت إلى أنها تدور حول سيدة فقدت الذاكرة لحظة دخولها مكان ما، وتطلب من المحيطين بها أن يساعدوها، وتظل تتذكر أشياء من حياتها أخطأت في بعضها وأصابت في البعض الآخر، وتكتشف بعد الجدال أن الموت هو النور، والدنيا هي الظلا.

وتقرر أن ترسل رسالة إلى الموت لتعتذر له عن سوء فهما، كما تطلب من الموت ألا يسمح بممارسات أشخاص آخرين يقتلون الناس بدلا منه، وألا يتركهم يتحكمون في أرواح الأبرياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *