راغب علامة يسخر من تأهل مصر
هل يسخر راغب علامة

هل راغب علامة يسخر من تأهل مصر لكأس العالم؟

تأهل الليلة الماضي منتخبي المغرب وتونس إلى كأس العالم، الذي سيتم تنظيمه في روسيا العام القادم، وبذلك سيكون هناك 4 منتخبات عربية لأول مرة في البطولة الأهم في العالم لكرة القدم.

وانشغل العديد من الجمهور المصري، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح النجم الكبير راغب علامة، والذي علق على تأهل منتخبي تونس والمغرب لكأس العالم وهنأهما.

حيث نشر الفنان راغب علامة تعليقًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” يهنئ المنتخب التونسى والمغربى بالصعود إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقال “راغب”: “مبروك.. مبروك.. للفريقين التونسي والمغربي ألف مبروك التأهل لكأس العالم.. مباريات رائعة ونصر عن جدارة.. إن شاء الله عقبال كأس العالم”.

وأشار البعض إلى أن راغب علامة كان يقصد جملة “عن جدارة”، حيث كان يلمح إلى أن المنتخب المصري لم يتأهل لكأس العالم القادم عن جدارة، وأنه تأهل بدون أداء جيد، وهو الكلام الذي تردد بعد المباراة الأخيرة لمنتخب مصر.

وتساءل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، هل كان النجم اللبناني راغب علامة، يسخر من منتخب مصر، أم أنه كان بالفعل لم يقصد سوى تهنئة المنتخبات العربية بالتأهل لكأس العالم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *