صراع العروش
صراع العروش

6 فنانات من «صراع العروش» لن تصدق أنهم نجمات أفلام إباحية.. صور

يهتم منتجي المسلسل الشهير «جيم أوف ثرونز» بأن يظهروا طبيعة الأشياء، فلا يستخدموا مؤثرات بصرية، مصرين على تصوير المشاهد في الطبيعة.

ولكن لم يقف الأمر عند ذلك بل إنهم استعانوا بنجمات أفلام إباحية لتصوير مشاهد بيوت الدعارة، وبعضهم لم يقتصر دورهم على مشاهد بيوت الدعارة بل إمتد لموسم كامل، تعرف عليهم من خلال التقرير التالي.

1- Esmé Bianco

2- Maisie Dee

3- Sibel Kekilli

4- Samantha Bentley

5- Sahara Knite

6- Aeryn Walker

الجدير بالذكر أنه بلغت تكلفة إنتاج الحلقة الواحدة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل “صراع العروش” أو “لعبة العروش” Game of Thrones سعرا خياليًا، حيث ذكر موقع “ماشابل” العالمي، أن تكاليف إنتاج الحلقة الواحدة بلغ أكثر من 15 مليون دولار.

وأوضح الموقع العالمي أن هذا هو أعلى من إنتاج حلقة واحدة من مسلسل “ويست ورلد” الذي يكلف حوالي 10 ملايين دولار، أو “ليجن” والذي بلغ 4 ملايين دولار.

واعتبر الموقع أن هذه الميزانية الباهظة “منطقية” لمسلسل باتت لديه قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم مع وجود مئات المسلسلات من مختلف شركات الإنتاج، إلى جانب ازدياد عدد الاشتراكات بشكل كبير في شبكة HBO التلفزيونية والمنتجة للمسلسل الشهير.

وأرجع أسباب ارتفاع الميزانية إلى تعدد مواقع التصوير، ففي البداية كانت مشاهد الموسم الأول تصور في مدينة بلفاست بإيرلندا الشمالية، لكن مع استمرار المواسم أصبح التصوير في دول عدة مثل الولايات المتحدة وكرواتيا وآيسلندا وإسبانيا وإسكتلندا والمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *