أول رد من حسين الجسمي
أول رد من حسين الجسمي

أول رد من حسين الجسمي على من هاجموه بسبب أغنية قطر

تعرض الفنان حسين الجسمي، لهجوم شديد بسبب الأغنية التي غناها لدولة قطر العربية، والتي كانت بعنوان “قولوا لقطر”، والتي انتقدها من خلالها بسبب توجهاتها السياسية، فكان أول رد من حسين الجسمي على النحو التالي.

حيث أحدث هذا الأمر ضجة كبير بسبب كلمات الأغنية ذات النقد اللاذع، والتي كان لها العديد من الأزمات الأخرى، خاصة تلك التي حدثت للفنانة أحلام، بعدما انتقدت هي الأخرى الأغنية.

وفي أول رد له، قام الفنان حسين الجسمي، بالرد على منتقديه بقوة بسبب أغنيته الجديدة “قولوا لقطر” التى ينتقد فيها السياسات القطرية المتبعة حاليا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال حسين الجسمى: “عامل الناس بأخلاقك.. لا بأخلاقهم”، وهو ما يقصد به عدم الرد على من هاجموه بألفاظ وصلت حد السباب والألفاظ الخارجة.

الجدير بالذكر أن أغنية “قولوا لقطر” كلمات على الخوار، وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل، غناء حسين الجسمي وعدد من المطربين الخليجيين مثل “ميحد حمد وعيضة المنهالي وفايز السعيد”.

وتعرضت أيضًا الفنانة أحلام لهجوم شديد هي الأخرى، بسبب هجومها على الأغنية، والتي على إثره قامت إدارة قنوات “إم بي سي”، بالاستغناء عنها من برنامج “ذا فويس”، وجاءت البديلة لها الفنانة نوال.

شاهد أيضا.. العثور على جثمان فنان شهير داخل شقته.. وشكل الجثة يحير الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *