إضراب 5 لاعبين من الزمالك
إضراب 5 لاعبين من الزمالك

إضراب 5 لاعبين من الزمالك بسبب تجاهل نيبوشا.. ومرتضى منصور يرد

بعد إضراب 5 لاعبين من الزمالك بسبب تجاهل نيبوشا ، مدرب القلعة البيضاء، توعد مرتضى منصور بدوره لهؤلاء اللاعبين، بضرورة بذل مجهود أكبر بدلًا من ترديد الكلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، كما ساند منصور مدرب الفريق، في مسيرته مع الزمالك منذ انطلاق الموسم الجاري.

وكان عدد من لاعبي الزمالك أعلنوا حالة التمرد على القلعة البيضاء، بعد التجاهل التام من جانب مدرب الفريق، نيبوشا، لهم، مما جعل هناك شبة ثورة بداخل لاعبي دكة بدلاء الزمالك، رغبته منهم في الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأساسي.

وقاد الإضراب، نجم الزمالك خالد قمر، العائد حديثًا بعد فترة انتقال لصفوف الاتحاد السكندري، بعد تكرار إصابته بشكل متتالي، وعلى الرغم أن اللاعب حصل على فرصة في الجولة الأولى من الدوري المصري، إلا أن نيبوشا استبعده من الجولات السبعة الماضية بسبب تراجع أداءه، وتفوق عدد كبير من اللاعبين في نفس مركزه.

أما ثاني المضربين، اللاعب أحمد رفعت، والذي تألق خلال مواجهات الزمالك في الدوري المصري خلال النسخة الماضية، إلا أن رفعت لم يدخل قائمة الزمالك ضمن الـ 18 إلا في مباراة واحدة فقط، وهي وادي دجلة، ولم يشارك خلال المباراة.

الأمر الذي أدى لطلب اللاعب من وكيله ضرورة البحث عن عروض لرحيل عن القلعة البيضاء، في سوق الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير القادم.

ثالث لاعبي دكة البدلاء من حيث الإضراب، كان أحمد كابوريا، وهو الوافد الجديد لصفوف الزمالك بعد انتقاله من المصري البورسعيدي، وشارك مع الزمالك في 60 دقيقة لعب فقط، أمام الإنتاج الحربي، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

كما ويسعى اللاعب الآن من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك في يناير المقبل، مؤكدًا أنه يمتلك عرض مميز وقوي ويستطيع أن يكون أفضل له من وجوده على دكة بدلاء الزمالك.

رابع اللاعبين هو السوري، علاء الشبلي، الظهير الأيمن، وهو لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع الفريق الأول، ويعاني من تجاهل كبير من جانب نيبوشا، الأمر الذي أدى لغضب شديد من جانبه حتى وأنه يفكر حاليًا في الرحيل عن الفريق في يناير المقبل.

وأخيرًا يوسف أوباما، فلم يشارك حتى الآن إلا في دقائق أخيرة في جولتين تقريبًا في الدوري المصري، وبات خارج حسابات نيبوشا في الجولات الأخيرة، ووسط التكهنات بأن مركزه كوسط ملعب مهاجم به العديد من النجوم الذين ظهروا بشكل متميز الفترة الأخيرة، فأنه يرى أن الرحيل عن صفوف الزمالك أسهل من انتظار فرصة قد تأتي بصعوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *