العثور على جثمان فنان شهير

العثور على جثمان فنان شهير داخل شقته.. وشكل الجثة يحير الشرطة

كشفت الشرطة الهندية تفاصيل العثور على جثمان ممثل شهير داخل شقته في مدينة في فور بانجالوز، أنديري، مومباي، وبها علامات تعذيب غريبة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» نقلًا عن مراسل صحيفة «تايم أو إنديا» فإن الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالي في مدينة في فور بانجالوز بوجود رائحة كريهة تخرج من أحد الشقق.

وأفادت كومار سينج في تصريحاتها للصحيفة البريطانية إن الشرطة انتقلت إلى الحي الراقي لتفاجئ بوجود جثمان الفنان الشهير – تحفظت على ذكر اسمه – ولكن حالة الجثة كانت سيئة للغاية.

وأضافت «سينج» أن الشرطة بدأت التحقيق في الواقعة ولكن ما أثار حيرتهم وجود علامات غريبة على الجثة، فبالرغم من أن حالتها كانت في شبه تحلل إلا أن العلامات على الجثة كانت واضحة مما يشير إلى احتمالية رسم هذه العلامات بعد مقتل الفنان الشهير.

ويُذكر أن نفس الحي شهد وفاة الفنان الشهير اندر كومار بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في مقر إقامته في فور بانجالوز، أنديري، مومباي عن عمر ناهز 43 عاماً.

وأفادت مصادر عائلية، أن كومار تعرض لنوبة قلبية في حوالي الساعة 12:30 من صباح يوم الجمعة 28 تموز/يوليو بينما كان في مقر إقامته في أنديري، وقد تقرر حرق جثمانه الساعة 6 مساءً من اليوم نفسه.

يذكر أن كومار لعب دور البطولة في فيلم «Wanted» مع النجم سلمان خان Salman Khan، وتعرض للاعتقال من الشرطة الهندية عام 2014 بتهمة الاغتصاب، حيث وجهت له إحدى عارضات الأزياء التهمة وقالت إنه استدرجها بحجة إعطائها دوراً في أحد الأفلام.

 

العثور على جثمان فنان شهير

العثور على جثمان فنان شهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *