تحرش وإزدراء أديان وألفاظ بذيئة
احمد الفيشاوي

أبرز التهم الموجهة لأحمد الفيشاوي «تحرش وإزدراء أديان وألفاظ بذيئة»

تطارد العديد من التهم ومن بينها “تحرش وإزدراء أديان وألفاظ بذيئة ” الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، ذلك الفنان الذي أثار الجدل حوله منذ ظهوره الأول على الشاشات.

تهمة إزدراء الأديان وفيلم الشيخ جاكسون..

تعرض أحمد الفيشاوي لتهمة “إزدراء الأديان” وذلك بسبب أحد المشاهد في فيلمة “شيخ جاكسون” والتي احتوت على مشهد لصلاة الفجر فيما ظهر من خلالها شخصية مايكل جاكسون بين المصلين وقاما بالرقص أثناء الصلاة.

وكان فيلم “شيخ جاكسون” بطولة أحمد الفيشاوى، وأحمد مالك، إخراج عمرو سلامة، وطرح في دور العرض أواخر سبتمبر الماضى، وتدور أحداثه فى السنوات التى سبقت 25 يناير، تحديدًا عام 2009، حول شخص يعانى أزمة نفسية بسبب هوسه بملك البوب الراحل مايكل جاكسون، ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، وأمينة خليل، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل درة التونسية، ومحمود البزاوى، وياسمين رئيس.

وبلغت إيرادات الفيلم منذ طرحه لـ 7 ملايين جنيه، منذ طرحه فى دور العرض ، وما زال الفيلم يحافظ على تحقيق إيراد يومى جيد فى السينمات.

الخمر والألفاظ البذيئة يطاردان الفيشاوي بمهرجان الجونه..

وبق أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي بسبب ظهوره مخمراً وتلفظه بألفاظ بذيئة على المسرح في مهرجان الجونة السينمائي.

وقال المحامي سمير صبري في بلاغه للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي: “في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة السياحة إلى أكثر مما كانت عليه قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان “الجونة السينمائي”.

وأردف سمير صبري:” حيث صعد أحمد على خشبة المسرح ويبدو عليه مخمورا وقال: “يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الخرا دي”.

وخرج أحمد الفيشاوي عقب البلبلة التي وقعت ومن ثم اعتذر عما قاله.

التحرش بالفنانة درة..

ولم يكتف الفنان أحمد الفيشاوي بالتهم السابقة، حيث تعرض أيضًا لتهمة التحرش بالفنانة درة عندما قام بملامسة كتفها خلال مهرجان الجونة السينمائي.
وخرج الفيشاوي ليوضح فعلته قائلًا :” إن درة صديقة مقربة منه وكان يريد لفت انتباهها لشيء ما”.

ويذكر أن أحمد الفيشاوي منذ ظهوره بالوسط الفني وهو مثير للجدل حيث كان أحد أسباب شهرته قضية نسب ابنته من هند الحناوي إلى أن أثبتت التحاليل أنها ابنته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *