زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي
زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي

تفاصيل زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي حسن جميل.. صور

ننشر تفاصيل زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي ، حسن جميل، بعدما بدأت علاقتهما من شههر يونيو الماضي، بعدما التقطت لهم عدسات كاميرات المصورين صورًا معًان في أحد حمامات السباحة.

وخرجت التقارير الأمريكية لتؤكد أن المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، بدأت علاقتها برجل الأعمال السعودي، حسن جميل، منتصف صيف 2017، وظهروا معًا في إسبانيا، بعدما قضوا عطلة الصيف بشكل رومانسي هنا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت التقارير تؤكد أن ريهانا، المغنية الأمريكية قامت بالارتباط برجل الأعمال السعودي حسن جميل، بعد انفصالها مباشرة عن حبيبها السابق دريك.

كما نقلت الصحف الأمريكية، الخلافات الكبير التي وقعت بين ريهانا صاحبة الـ29 عامًا، وعارضة الأزياء الأمريكية المعروفة، ناعومي كامبل، حيث خرجت ناعومي بعدما انتشرت صور ريهانا وحسن جميل في الصحف وهم في أحضان بعض بداخل حمام السباحة في إسبانيا، لتؤكد أنها وحسن كانا يتواعدا العام الماضي.

وأشارت الصحف الأمريكية أن ناعومي كامبل، انزعجت بشكل كبير من تلك الصور التي نشرت لرجل الأعمال السعودي وهو يحتضن ريهانا، حيث انزعجت من تفاصيل علاقتهما سويًا وباتت علاقتها بريهانا تشوبها التوترات.

 

زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي
زواج ريهانا من رجل الأعمال السعودي

 

إلا أن الصحف الامريكية، سردت تفاصيل العلاقة بأن حسن جميل، البالغ من العمر 30 عامًا، أثار إعجاب ريهانا حتى خطف قلبها، وأرسل لها دمية دب عملاقة في طائرة خاصة فارغة من السعودية إلى مقر إقامتها في إسبانيا، ما أدى لوقوعها في حبه بعدما أظهر لها مدى حبه واهتمامه لها.

ومؤخرًا، خرجت صحيفة “فوج” الأمريكية، لتشير لتطور علاقة الثنائي حيث أن الأمور باتت شبة جادة، وأن الثنائي على خط العلاقة الرسمية الآن بإعلان ارتباطهما، ويستعدوا لإقامة حفلين ضخمين لزفافهما.

وأكدت المجلة الأمريكية، أن أحد حفلات الزفاف سيقام في حزيرة باربادوس، التي تنحدر منها ريهانا، وحفل الزفاف الثاني، سيقام في المملكة العربية السعودية، حيث تعيش أسرة حسن جميل.

ووفقًا لموقع أمريكي أخر، أكد أن زيادة وزن ريهانا مؤخرًا يرجع لتناولها أدوية للخصوبة، حتى تستطيع الإنجاب بشكل سريع بعد زواجها، حيث صرحت مؤخرًا أن حسن جميل يرغب في أن يكون الطفل الأول ولدًا.

كما وبدأ ريهانا وحسن جميل الآن في التنسيق سويًا لإجراء عقد اتفاق البرين أب، وهو عقد يضمن كافة الحقوق المالية والترتيبات القانونية في حال رغب أحدهما في الانفصال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *